فريق MTM: لم نفكر فى استبدال مغنى آخر بديلاً لـ محمود

فريق MTM فريق MTM
 
محمود جلال

يعود فريق MTM إلى الساحة الغنائية بعد ألبوم أغنية "أمى مسافرة" التى حققت نجاحا كبيرا فى مصر والوطن العربى، وقرروا العودة مرة أخرى بشكل جديد من خلال أغنيات جديدة وحفلات وألبوم وديتوهات مع العديد من المطربين.

قال "تاكى" عضو فريق "MTM"، إنه سعيد جدا بالمشاركة مع كريم محسن فى الديتو الجديد "بص كويس"، مضيفا كريم صاحب صوت متميز، وكنت أتمنى عمل الديو منذ سنوات، وسينال إعجاب الجمهور، وسيتم طرح الكليب فى الأيام المقبلة.

وأضاف تاكى لـ"عين"، أن المشروعات الجديدة تتضمن أغنية جديدة لأحد الأفلام، ستكون مفأجاة كبيرة للجمهور، بالإضافة إلى عدد من الحفلات فى القاهرة.

وعن سر الغياب والعودة أكد تاكى: أن أزمة مع المنتج استمرت لفترة طويلة، لم يتمكن الباند من التخلص منها، أو التصرف بحرية فى أغنياته بعد نجاح الألبومين، مؤكدا أن سبب اختفاء أعمال وحفلات الباند، "خلافات إنتاجية مش بإرادتنا"، وقررنا التوقف فى فترة بعد انتهاء أزمة مع المنتج ونقوم بعمل تحضيرات جديد حتى نعود للجمهور بشكل جديد ومختلف.

فيما قال مايكل العضو الثانى للفريق، إنهم يستعدون حاليا لتحضيرات لألبومهم الجديد الذى سيتم طرحه فى فترة المقبلة من كلمات تاكى، ونتعامل مع أكبر موزعين حتى نخرج بألبوم جديد ومختلف غير تقليدى وسيكون بمثابة عودة قوية.

أما عن عدم وجود محمود عضو معها فى الفريق قائلا: "إنه متواجد منذ فترة خارج مصر لأسباب شخصية، ده سبب عدم عودته معنا مرة أخرى للفريق"، كما شدد عضوا الفريق، تاكى ومايكل، أنهما لم يفكرا فى استبدال مغنى آخر، وأن محمود عندما يعود إلى القاهرة سيشارك مع الفريق كلما كان ذلك ممكنا.

وأخيرا عن شراسة المنافسة مع الفرق الغنائية الأخرى قال تاكى إن الجميع يعمل فى إطار مختلف فى منافسة شريفة لإثبات نفسه بطرق مشروعة من خلال تقديم فن ولون خاص به، متمنيا زيادة عدد الفرق والباندات مثل دول المغرب.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر