No Phone For Ayear.. تحدى جديد للتخلى عن سمارت فون مقابل 100 ألف دولار

تحدى No Phone For Ayear تحدى No Phone For Ayear
 
أمنية فايد
كل يوم يخرج علينا هاشتاج تحد جديد وأصعب من سابقه، وينتشر بسرعة الصاروخ على مواقع التواصل الاجتماعى، مثل تحدى الثلج، وكيكى والذى يشارك فيه عدد كبير من المشاهير والنجوم والشباب والفتيات حول العالم لتطوف الفيديوهات فى كل بلاد الدنيا عبر الفضاء.
 
واستكمالا لسلسلة هاشتاجات التحدى، أطلقت إحدى شركات المياه تحديا جديدا عبارة عن تخلى المتسابقين عن هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية لمدة عام كامل، قد يبدو التحدى صعبا، ولكن المقابل مغر للكثير، حيث من ينجح فى هذا التحدى سيحصل على جائزة قدرها 100 ألف دولار، وفقا لما نقله موقع "إنسايدر".
 
يتطلب تحدى nophoneforayear# أن يدخل المشاركون 365 يوما كاملا بدون استخدام الهاتف الذكى، وهذا يعنى التخلى عن كل ما له علاقة به، وكذلك الموافقة على عدم استخدام أجهزة الهواتف الخاصة بالآخرين، سيضطر الشخص الذى يقبل التحدى إلى توقيع عقد يلزمه بذلك لمدة سنة كاملة، وإذا تبين أنه تم الالتزام بجميع قواعد التحدى يحصل على المكافأة بمبلغ 100 ألف دولار.
 
1
 
وللدخول فى المسابقة يجب أن يلتقط صورة ووضعها على حساب تويتر أو إنستجرام الخاصة بالشركة، لإخبارها عن سبب حاجتك إلى استراحة من هاتفك الذكى، وتأكيد البوست بهاشتاج nophoneforayear#، ويمتد  فتح باب الالتحاق بالتحدى إلى يوم 8 يناير القادم، وستعلن الشركة عن المشارك المحدد فى 22 يناير.
 
وأشارت الشركة المؤسسة للتحدى إلى أنها ستقدم لمن يقع عليه الاختيار للتحدى هاتفا آخر يعود إلى 1996 مع شريحة شهرية للاتصال الصوتى فقط، وأكدت مديرة الشركة أنها ببساطة طريقة مبتكرة لتحدى الناس للقيام بشىء مثير للاهتمام فى حياتهم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر