علشان الكريسماس على الأبواب.. اختارى تلبسى إيه فى الأعياد أحمر×أحمر

هوت شورت هوت شورت
 
كتبت مارينا عادل
 
 
 
يشهد شهر ديسمبر من كل عام حفلات عديدة للكريسماس والاحتفال بسنة جديدة، ولأن هناك العديد من الفتيات تحتار ماذا يمكنها أن ترتدى أثناء تلك الحفلات أو فى العيد، إليك أفكار يمكنك تطبيقها لكى تظهرى بإطلالة فريدة من نوعها ومميزة.
 
الجيب الأحمر الكاروهات
 
الأحمر الكاروهات
 
الأحمر الكاروهات يمثل الكريسماس فى أغلب الأوقات، لذلك احرصى على ارتداء الجيب الأحمر الكاروهات مع الشراب الفيليه الأسود ومعهم البلوزة أو البلوفر باللون الأسود والأحمر أو الأبيض والأخضر.
 
الجيب الأخضر المنفوش
 
الجيب الأخضر
 
لأن الأخضر والأحمر يشبهان زينة شجرة الكريسماس فاختارى الجيب الأخضر السادة أو المنقوشة مع البلوزة أو البادى الأحمر، فهذان اللونان يلفتان انتباه كل من حولك، مع الحذاء الأحمر الكعب وإكسسوارات الشعر الملائمة للأجواء.
 
السروال الأحمر الكاروهات
 
السروال الكاروهات
 
كما ذكرنا من قبل الأحمر الكاروهات له طابع خاص فى الكريسماس، وإن كنت لا تودين ارتداء الجيب، فمن المؤكد أنك تلجأى إلى ارتداء السروال ومعه البليزر المنقوش والكعب العال.
 
الفستان الأحمر
 
الفستان الأحمر
 
من أكثر القطع الملفتة للانتباه هو الفستان الأحمر الصارخ، اختاريه مع الشراب الأسود والجاكيت أو البليزر الأسود الجلد فى الحفلات والسهرات الليلية فى الكريسماس.
 
الجيب الكاروهات المنفوشة
 
جيب وكارديجان
 
وإن كنت من الشخصيات الكيرفى، احرصى على اختيار الجيب الكاروهات الأحمر المنفوش مع الشيميز الأبيض والكارديجان باللون الرصاصى والحذاء الأحمر أو النبيتى.
 
الهوت شورت
 
هوت شورت أسود
 
وإن كان بإمكانك ارتداء الهوت شورت، فاختاريه باللون الأحمر أو اللون الأسود مع البلوفر الأحمر أو الأسود والشراب المرصع بالقطع الفضية أو المنقوش باللون الأبيض ومعهم حذاء كعب عال.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر