هل يستعيد فضل شاكر مكانته على الساحة الغنائية مرة أخرى؟

فضل شاكر فضل شاكر
 
سارة صلاح

يستعد النجم اللبنانى فضل شاكر، للعودة إلى الساحة الفنية بقوة، حيث من المقرر طرح أغنية جديدة بعنوان "يلا مع السلامة" نهاية ديسمبر الجارى احتفالًا ببداية العام الميلادى الجديد 2019، والأغنية الجديدة من كلمات محمد فاعى وألحان وليد سعد وتوزيع على أباظة وتم العمل على الأغنية من القاهرة.

وبعد سنوات من مقاطعته للفن، بسبب انضمامه لجماعات جهادية وعودته مرة أخرى إلى الغناء وجمهوره الذى ينتظره هل يستعيد فضل شاكر مكانته على الساحة الغنائية مرة أخرى وتلاقى أغانيه قبولا كبيرا من الجمهور زى زمان؟.

كما روج نجل فضل شاكر محمد لأغنية والده الجديدة والتى تحمل اسم "يلا مع السلامة"، وأعلن عن تدشين صفحة رسمية لوالده على يوتيوب قائلا: "سوف يتم الإعلان عن الصفحة الرسمية لوالدى فضل شاكر على يوتيوب قريباً حيث ستعرض كل أغانيه التى تم تسجيلها لأول مرة وحصرياً على قناته".

وقبل أغنيته الجديدة، وفى شهر رمضان الماضى غنى الفنان فضل شاكر تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، للفنانة يسرا ولكن حذف صوت الفنان فى محاولة من الشركة المنتجة لكسب ود شعب لبنان الشقيق بعد اعتراضهم عليه وكيفيه عودته للغناء مرة أخرى بعد انضمامه لجماعات جهادية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر