نجم تشيلسى يختار صلاح ثالث أفضل لاعب فى البريمرليج هذا الموسم

محمد صلاح محمد صلاح
 
سليمان النقر

يرى كريج بورلى نجم تشيلسى السابق أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى بدأ يستعيد بريقه فى الأسابيع الأخيرة بالدورى، بعدما تقاسم صدارة هدافى الدورى الإسبانى مع الجابونى بيير أوباميانج وقيادة الريدز نحو الصعود إلى دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

قال بورلى فى تصريحات نقلها موقع ليفربول ايكو إن ثلاثى ليفربول ضمن أفضل 5 لاعبين فى الدورى الإنجليزى وهم على الترتيب فيرجيل فان ديك الذى يقدم أفضل مستوياته فى الموسم الحالى ثم أليسون بيكر حارس المرمى ومحمد صلاح هداف الريدز، ويأتى من بعده رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتى فى المركز الرابع وايدين هازارد نجم تشيلسى فى المركز الخامس.

ويحتل ريدز حاليا صدارة الدورى الممتاز بعد 17 جولة عقب فوزه على غريمه اللدود مانشستر يونايتد فى نهاية الأسبوع الماضى.

وانضم فان دايك إلى ليفربول فى يناير الماضى مقابل 75 مليون جنيه إسترلينى من ساوثامبتون، فيما انضم أليسون بيكر فى الصيف الماضى ويقدمان عروضا قوية مع ليفربول.

وسجل محمد صلاح 10 أهداف هذا الموسم، بينما صنع 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

وتحدث بورلى عن محمد صلاح قائلا، "أعتقد أن شكله كان أفضل فى الآونة الأخيرة، ولكن فى وقت سابق من هذا الموسم كان يفتقد الكثير من الفرص، كانت الكرة تعانده، لم يكن يمسك بها، و"لم نكن نرى صلاح اللامع كما اعتادنا عليه فى العام الماضى ولكنه بدأ فى استعادة بريقه وأرى أن الأهداف والأداء قادم، لقد كان ممتازا فى الأسابيع الأخيرة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر