وفاء عامر كان نفسى أشارك فى قصر العشاق واعتذارى خارج عن ارادتى

وفاء عامر وفاء عامر
 
محمد خليفة

أعربت وفاء عامر عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «الطوفان» مع المخرج خيرى بشارة، حيث انتهت من تصوير 30% من مشاهدها بالعمل ويتبقى لها 20 يوم تصوير في أحدى الديكورات التي يتم بناها الآن، موضحة تقدم دور جديد جدا ومختلف عن ما سبق وقدمته سابقاً.

وأشارت وفاء لعين إلى أنها اعتذرت عن المشاركة فى «قصر العشاق» بسبب ضيق الوقت بالنسبة لها حيث كان من الصعب التنسيق فى مواعيد التصوير مؤكدة أنها كانت تتمني المشاركة فيه لأنه بشكل رائع غير أن المخرج الكبير أحمد صقر يتشرف أي فنان بالوقوف أمام كاميرته إلا أن اعتذارها كان خارج عن ارادتها.

وتحدثت وفاء عامر عن موسم دراما رمضان المقبل موضحة أنه برغم قلة عدد المسلسلات هذا العام الا أن 70% منها سيكون جيد، من حيث المحتوى والموضوع الذى يهدف الي تقديم أعمال درامية تحترم المشاهد والجمهور وترتقي بالفن لأن هناك مخرجين رائعين يقدمون أعمال درامية فى رمضان القادم، أما بالنسبة لـ 30% المتبقة فهى للربح فقط أجل الربح فقط.

جدير بالذكر أن وفاء عامر تشارك في بطولة مسلسل «الطوفان» وهو بطولة جماعية لمجموعة كبيرة من النجوم منهم روجينا، عبير صبري، ايتن عامر، فتحي عبدالوهاب، أحمد زاهر، ماجد المصري، دينا وهو من تأليف بشير الديك وإخراج خيري بشارة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر