«برج التلال وأتلانتا».. الأعمال التلفزيونية الأعلى تقييما لعام 2018

أتلانتا أتلانتا
 
إسراء سرحان

يذهب هذا العام بخطى سريعة نحو الانتهاء، ومن المتعارف عليه عند النهايات يبدأ الحصاد فى جميع المجالات، واحد من هؤلاء والذى يحصل على اهتمام كبير من المشاهدين حول العالم هو «الأعمال التليفزيونية» العالمية، لذلك تعرف معنا على البرامج الأعلى تقييمًا لعام 2018.

برج التلال

1

النوع: دراما

تقييم IMDb: 8

هذه السلسلة تدور حول التنافس بين عملاء FBI وCIA فى البداية، يتعاونون من أجل منع هجمات أسامة بن لادن والقاعدة، ولكن سرعان ما تبدأ المنظمتان فى المنافسة، هذه السلسلة الدرامية القائمة على أحداث واقعية، تكشف عن أسباب مأساة 11 سبتمبر 2001.

 

حكاية صانعة الأعمال اليدوية

2

النوع: خيال ودراما

IMDb rating: 8.6

تدور أحداث المسلسل فى مدينة استبدادية، كل القوى تعود إلى العسكريين الذين يواجهون مشكلة واحدة: لا تستطيع زوجاتهم الحمل، وهناك عدد قليل من النساء الخصبات اللاتى غرض حياتهن هو أن يلدن أطفالهن ويدعون الحكومة تأخذهم، وهناك بعض المواطنين لا يستطيعون الموافقة على مثل هذه القواعد القاسية.

أتلانتا

3

النوع: كوميديا ​​، دراما

IMDb rating: 8.6

تعود تك القصة إلى شاب يدعى «كسب» وهو شخص فاشل يقترض المال من والديه، ويعيش فى منزل صديقته، ولا يعرف كيفية الخروج من الفقر، ويعمل ابن عمه مغنى راب، ويعتقد أنه يستحق أن يكون نجما، ويقرر ترك كل ما لديه ويصبح مدير ابن عمه من أجل تحسين حياته الخاصة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر