4 تساؤلات تشغل الشارع الرياضى عن نجوم الكرة المصرية

عبد الله السعيد عبد الله السعيد
 
ندى مجاهد

كلما اقتربت فترة انتقالات تزداد التساؤلات حول مصير بعض اللاعبين والصفقات التى ستجلبها الأندية لتدعيم الفريق، كما أن المجهول يحوم حول أكثر من لاعب خلال هذه الفترة ما بين الانتقال أو الاعتزال، ويرصد "عين" أبرز الأسئلة التى تطارد نجوم الكرة فى التقرير التالى:

هل يعود عبد الله السعيد للدورى المحلى فى يناير؟

أصبح عبد الله السعيد صانع ألعاب أهلى جدة السعودى، محور اهتمام متابعى وعشاق كرة القدم مرة أخرى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، رغم أن اللاعب يرتبط بتعاقد مازال ممتداً مع فريقه، لتدور العديد من التكهنات وأصبح السؤال المتصدر للساحة عن الوجهة الجديدة للسعيد، خاصة بعد الأزمة الشهيرة بعد توقيعه للزمالك ثم تجديده للأهلى المصرى وإعارته لكوبيون باولوسورا الفلندنى ثم رحيله للأهلى السعودى، ويبقى السؤال الحالى حول وجود وجهة جديدة للاعب فى يناير من عدمه، وهل ستكون فى الدورى المصرى أم لا؟

 

هل يعتزل حسنى عبد ربه نهاية الموسم؟

كما أن فكرة اعتزال حسنى عبد ربه نجم الإسماعيلى أصبحت تشغل تفكير جماهير الدراويش، فى ظل دراسة اللاعب القرار بقوة نهاية الموسم الجارى، كما أن القيصر يرفض خوض أية تجارب جديدة مع نهاية العام الجارى وسيكون قراره الاعتزال بقميص الدراويش فى ظل ارتباطه بعلاقة مميزة مع جمهور الدراويش لذلك يفضل الاعتزال داخل قلعة الدراويش لاسيما وإنه على مقربة من تولى منصب إدارى مع الدراويش عقب الاعتزال رسميًا.

 

كيف يُفكر عصام الحضرى فى مستقبله؟

كما أن عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى أصبح يواجه المجهول، بعدما طلب مسئولو قلعة الدراويش منه بسرعة إحضار العروض، التى يمتلكها للبت فيها والموافقة على أفضلها لتفعيل قرار عرضه للبيع.

وقرر عصام الحضرى الرحيل عن الإسماعيلى وانقطع عن التدريبات، بينما أعلن النادى عرض الحارس المخضرم للبيع، وخصم نصف مليون جنيه من مستحقاته المالية.

 

هل يستعيد باسم مرسى ذكريات التألق من بوابة "الإيجيبشين ليج"؟

كما أن جمهور الزمالك يرغب بقوة معرفة وجهة باسم مرسى مهاجم الفريق السابق  بعد قرار عودته من الدورى اليونانى، فهل سيكون يتروجت المحطة المقبلة فى حياة نجم الزمالك السابق، بعدما دخل مسئولو النادى البترولى فى مفاوضات مع اللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما طلب مؤمن سليمان المدير الفنى ضم اللاعب لتدعيم خط الهجوم  للفريق البترولى.

وقام حمادة أنور مدير الكرة ببتروجت بعملية جس نبض فى الزمالك، لإمكانية الاستعانة بباسم مرسى مستغلا علاقته الجيدة  باللاعب ومسئولى القلعة البيضاء، ولكن يبقى الاتفاق المالى الحاسم لضم باسم لبتروجت.

جدير بالذكر أن مرسى كان على أعتاب الانتقال لنادى سموحة، لكن المطالب المالية للزمالك عرقلت انضمام اللاعب للفريق السكندرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر