6 نجوم على كف عفريت داخل الزمالك.. دونجا وحفنى ومدبولى فى المقدمة

أيمن حفني أيمن حفني
 
سليمان النقر

الابتعاد عن المشاركة وخروجهم من حسابات السويسرى كريستيان جروس دفعت عدد من اللاعبين داخل صفوف الزمالك للتفكير فى الرحيل عن القلعة البيضاء بحثا عن فرصة للعب فى ظل صعوبة المشاركة بالقميص الأبيض، لأن ذلك يتعارض مع سياسة الخواجة السويسرى الذى يرفض اتباع سياسة التدوير ويعتمد على مجموعة بعينها للدفاع عن طموحات الجماهير البيضاء.

ويحاول نجوم الدكة البيضاء الهروب من جحيم جروس والبحث عن رصاصة الرحمة فى أن يعودوا للمشاركة خارج القلعة البيضاء، بعدما أصبحت فرصة اللعب أساسيا داخل البيت الأبيض مغلقة تماما فى وجوههم، واستغلال تلقيهم عروضا من الأندية الأخرى بالدورى المصرى، وهو ما سيمنحهم الفرصة لإعادة تقييمهم مرة أخرى من الجهاز الفنى.

ولعل أبرز اللاعبين الذين يبحثون عن الرحيل عن الزمالك فى يناير المقبل..

دونجا

يبحث محمود عبد العاطى دونجا، الرحيل عن الزمالك لظروف خروجه من حسابات جروس تماما، خاصة بعد تلقيه عدة عروض من أندية المقاصة والإسماعيلى وسموحة.

مدبولى

يبحث أحمد مدبولى الخروج من الزمالك والانتقال لأحد أندية الدورى الممتاز على سبيل الإعارة، لعدم اقتناع جروس بإمكانياته وتجميده على الدكة، ويهتم أكثر من نادى بضمه أبرزهم الإسماعيلى والمصرى.

محمد حسن

يفكر محمد حسن الذى انضم للزمالك مطلع الموسم الحالى فى الرحيل عن الزمالك على سبيل الإعارة، من أجل العودة للمشاركة مع أى فريق، لاسيما أن اللاعب لم يشارك تماما مع جروس.

محمد عنتر

يفاضل محمد عنتر بين البقاء فى الزمالك والقبول بالاستمرار على الدكة البيضاء أو الخروج على سبيل الإعارة من أجل التألق من جديد، على أن يعود مرة أخرى لبيته، لاسيما أن المصرى يرغب فى ضمه.

 

أيمن حفنى

استبعاد أيمن حفنى من حسابات جروس وعدم الاعتماد عليه، رغم أنه كان من نجوم الشباك فى الزمالك، دفع اللاعب للتفكير جديا للرحيل فى ظل امتلاكه عروضا من المصرى والإسماعيلى وسموحة.

أحمد رفعت

يدرس أحمد رفعت الخروج من الزمالك للإعارة لاسيما أنه لا توجد نية لدى الإدارة فى إدراج اسمه بقائمة الفريق الأبيض فى يناير المقبل، لرغبته فى الحصول على فرصة المشاركة خارج القلعة البيضاء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر