«عشان النهايات شىء عظيم».. أفكار لتزيين شجرة الكريسماس تساعدك على الاحتفال

الكريسماس الكريسماس
 
إسراء سرحان

تعد نهاية الأشياء من أعظم الأمور، التى قد نتعرض لها أيًا كانت ما هى عليه، وذلك لأنها تحمل معها بداية شىء آخر جديد، واحدة من تلك النهايات، التى تنتظر وبشدة ويتم لها أعظم الاحتفالات هى «نهاية السنة» أو «الكريسماس»، ويقم الناس حول العالم بتطبيق طقوسها والذى يعد أشهرها تزيين شجرة عيد الميلاد، لذلك تعرف معنا على بعض الأفكار الأنيقة لتزيين شجرة الكريسماس.

التزيين بأقل الأشياء 

1
 
 
إذا كنت لا تحب أشجار عيد الميلاد التي تكون مشرقة جدًا ومليئة مع الكثير من الأضواء، فما عليك سوى استخدام مجموعات من الزخارف البسيطة، ستبدو هذه الشجرة رائعة فى أى تزيين، وعلاوة على ذلك لن تكون هناك مشكلة في العثور على مكان لجميع الحلى الخاصة بك على الفروع.

شجرة الكريسماس مع الزينة الزاهية

2

يمكنك استخدم زخارف جميلة تشبه الحلوى تتميز بألوان زاهية، ثم أضف بعض الكرات الملونة، ولا تفعل شيئا آخر، كما يمكنك الجمع بين كل من الزينة المفضلة من طفولتك والحديثة، سوف يجعل الخلط شجرة عيد الميلاد الخاصة بك تبدو فريدة من نوعها وأنيقة.

شجرة الكريسماس مع الزخارف الحمراء

3

 

لا يمكنك تخيل احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة بدون اللون الأحمر، هذا هو السبب فى أنه يمكنك فقط تزيين شجرة الخاص بك مع الحلى الحمراء والنجوم وزينة الجليد والخرز، سيحب كل من الصغار والكبار مثل هذه الطريقة التقليدية للتزيين.

شجرة الكريسماس مع الإضاءة المركزية

4

ما يمكن أن يكون أكثر احتفالية من شجرة عيد الميلاد ملفوفة فى الأضواء؟ بمجرد تشغيل أضواء الشجرة فقط دون إضاءة الغرفة، سوف تغوص فى جو سحرى خرافى، حتى الكبار يبدؤون بالاعتقاد فى المعجزات.

شجرة الكريسماس مع زينة من إبداعك

5
 

إذا لم يكن لديك أى مشاكل باستخدام خيالك، فمن المرجح أن يكون لديك أفكار مذهلة لتزيين شجرة عيد الميلاد، يمكنك استخدام كل شىء تقريبًا، على سبيل المثال، يمكنك تزيين الشجرة من الفواكه المجففة، وقطع الزنجبيل والحرف محلية الصنع والألعاب المصنوعة يدويا وبطاقات الهدايا، دع شجرة عيد الميلاد الخاصة بك تعكس إبداعك.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر