5 أجانب «شاهد مشفش حاجة» فى الدورى المصرى حتى الآن

حميد أحداد حميد أحداد
 
رامى ناجى

رغم أن الأندية تدفع للاعبيها الأجانب بالدولار من أجل صنع الفارق فى الدورى المصرى والمسابقات، التى يشتركون بها وتقديم مستويات جيدة، إلا أن هناك عددا من اللاعبين الأجانب لم يظهروا بالشكل المطلوب مع أنديتهم مع اقتراب انتهاء الدور الأول لبطولة الدورى الممتاز، حتى بعد قرار اتحاد كرة القدم بزيادة عدد الأجانب فى هذا الموسم.

وفى السطور التالية.. نرصد أبرز 5 لاعبين أجانب لم يظهروا مع أنديتهم:

أوكيكى أفولابى مهاجم الإسماعيلى

لم ينجح المهاجم النيجيرى أوكيكى أفولابى لاعب الإسماعيلى فى إثبات قدراته مع الدراويش، ومع تراجع مستوى اللاعب مع الفريق قرر الدراويش رحيل اللاعب فى الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد الاتفاق على فسخ التعاقد معه، بسبب عدم مشاركته وعدم نجاحه فى إثبات قدراته مع الدراويش.

دانى شاهين لاعب بيراميدز

رغم الحديث عن مستواه المميز قبل الانتقال إلى بيراميدز، إلا أن الألمانى الفلسطينى دانى شاهين كان ضيف شرف ولم يشارك مطلقا مع الفريق، ليعلن نادى بيراميدز عن رحيل دانى شاهين عن الفريق، والاستغناء عن خدماته قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بتوجيه الشكر له على الفترة الماضية، ووفقًا للنشرة الإعلامية التى صدرت عن نادى بيراميدز فقد قررت إدارة النادى فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضى وذلك لعدم حاجة الجهاز الفنى لجهوده خلال الفترة المقبلة.

ويليام أوكوركيت مهاجم الإنتاج الحربى

يعانى ويليام أوكوركيت مهاجم الإنتاج الحربى، من تراجع مستواه خلال المباريات التى شارك فيها مع فريقه، حيث لم يسجل سوى هدف واحد فى الدور الأول، مما يقلص فرصته فى عدم الاستمرار مع الفريق العسكرى الذى يقدم مستويات مميزة منذ انطلاق الموسم الحالى لبطولة الدورى.

حميد أحداد لاعب الزمالك

يعتبر المغربى حميد احداد مهاجم الزمالك، على رأس اللاعبين الاجانب الذى لم يقدموا أى إضافات مع فرقهم، بعدما انضم للأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من الدفاع الحسنى الجديد، إلا أن اللاعب ظل رفيق دكة البدلاء ولم يشارك سوى لدقائق قليلة كبديل رغم الأزمة الهجومية التى يعانى منها الأبيض بتراجع مستوى الكونغولى كابونجو كاسونجو وعمر السعيد.

أوميد أوكرى

رغم تألقه فى الموسم الماضى مع فريق سموحة، إلا أنا أوميد أوكرى لم يظهر بالشكل المطلوب مع الفريق السكندرى لهذا الموسم حتى الآن، مما يضعه ضمن اللاعبين الأجانب الغائبين مع فرقهم مع اقتراب انتهاء الدور الأول لبطولة الدورى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر