دومينيك فى وادى الأرواح الشريرة .. تعرف على السبب

دومنيك حورانى دومنيك حورانى
 
هدير مصطفى
في حلقة جديدة من برنامجها تلفزيون الواقع العربي المثير للجدل "دومينيك حول العالم" تواصل النجمة اللبنانية دومينيك حوراني مغامراتها حول العالم، حيث تصطحبنا بحلقات جديدة في الأردن وتحديدًا داخل المسرح الروماني الذي يقع على الحدود بين فلسطين والأردن لعرض تاريخ هذه الفترة الهامة في تاريخ الأردن، وكيف كان ينظر الرومان للمرأة في هذا الوقت، وكيف استخدموها في صناعة النبيذ وعصير العنب خلال تلك الفترة. 
 
كما تتجول دومينيك في الوادي الذي شهد أعجوبة الأرواح الشريرة ومعركة انهزام هركليز ضد العرب، كما تطلعنا على أجواء الطبيعة الساحرة والمثيرة فى هذه المنطقة التاريخية.
 
"دومينيك حول العالم"، برنامج يشمل حلقات مثيرة وجريئة ومميزة بحثًا عن الحب وعادات وتقاليد الدول العربية، يذاع عبر شاشة قناة "أغاني أغاني" مباشرة، أسبوعيًا كل خميس عند الساعة 6 مساءً بتوقيت بيروت والسعودية.
 
 
 
 
علي صعيد أخر، عادت النجمة دومينيك حوراني للقاهرة منذ أيام لمواصلة تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "سرايا حمدين" المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية الخاصة قريبًا، ويشارك في بطولته معها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سامح حسين، كما يجمع العمل العديد من الفنانين العرب من الخليج ولبنان والمغرب وليبيا وتونس، وهو من تأليف نهاد وحيد، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف. 
 
IMG_0715
 
IMG_0716
 
IMG_0717
 
IMG_6334
 
IMG_6336
 
 
IMG_6338
 

IMG_6339
 
IMG_6346
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر