صور.. 4 لاعبين ينتظرون «يناير» لتحديد مصيرهم

عصام الحضرى عصام الحضرى
 
أسماء عمر

رغم اقتراب معركة الميركاتو الشتوى لموسم الانتقالات فى يناير المقبل، ما زال هناك عدد من النجوم الحائرين، الذين يبحثون عن فرصة جديدة لاستعادة أمجادهم السابقة، بعد نصف موسم غير ناجح فى الأندية التى لعبوا لها، ليفقدوا بريقهم ويبتعدوا كثيرًا عن المشهد الرياضى.

عمرو جمال

ابتعد مهاجم النادى الأهلى عن المشهد الرياضى كثيرًا، فمنذ بداية الموسم تم وضع الغزال على قائمة الانتظار، بعدما تقلص عدد اللاعبين فى قوائم الأندية إلى 25 لاعبًا فقط، ليبتعد اللاعب عن المشاركة بشكل تام ويخرج من حسابات المنتخب، بعدما شارك فى المباريات الأخيرة بولاية كوبر.

عصام الحضرى

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى، عرض عصام الحضرى حارس الدراويش للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد التغيب للمرة الثانية عن التحقيق داخل القلعة الصفراء، وتم توقيع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه على الحارس، وتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم ضد الحضرى.

وتخلف السد العالى عن حضور جلسة التحقيق الأولى مع الإدارة القانونية للنادى الإسماعيلى، وطبقًا للوائح النادى القانونية فقد تم تحديد جلسة تحقيق، وتم إخطار اللاعب بميعادها بخطاب مسجل بعلم الوصول، وكان الحارس قد غاب عن السفر مع الفريق فى مستهل مشواره فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى بدون إذن، ليقرر مجلس الإدارة إحالته للتحقيق لمعرفة أسباب غيابه.

حتى الآن لم تسفر أزمة الحضرى مع الدراويش عن نتائجها، ليظل الحارس الدولى معلقاً دون تحديد وجهته المقبلة حتى الآن.

باسم مرسى

وقع باسم مرسى مهاجم الزمالك العائد من تجربة إعارة من لاريسا اليونانى، على رغبة للانتقال إلى نادى سموحة السكندرى، فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير على سبيل الإعارة.

إلا أن مهاجم الزمالك ما زال ينتظر موافقة القلعة البيضاء، خاصة بعد فشل تجربته الاحترافية بالدورى اليونانى، التى جعلته يبتعد كثيرًا عن المشهد الرياضى.

على غزال 

انتهى عقد على غزال مع فريق فانكوفر وايت كابس الكندى، ليصبح اللاعب حرًا فى تحديد وجهته المقبلة التى لم تتحدد حتى الآن، وكانت أنباء تناثرت عن مفاوضات اللاعب مع الأهلى، إلا أنها لم تستمر طويلًا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر