حتى الآن.. 5 توانسة خارج السباق الرمضانى 2019.. هل من مفاجآت جديدة؟

هند صبرى وظافر العابدين ودرة هند صبرى وظافر العابدين ودرة
 
عماد صفوت

كل عام يشارك الفنانون التوانسة بشكل كبير فى الدراما التليفزيونية، منهم من يتقاسم البطولة على الشاشة، ومنهم من يشارك كبطل ثان فى أدوار رئيسية، ومنهم من يشارك كضيف شرف، لكن مسلسلات رمضان 2019، رفعت شعار آخر، حيث بدأت ملامح الموسم الرمضانى تتضح بشكل كبير، لاسيما أن أغلب التعاقدات خلت من الفنانين التوانسة، على سبيل المثال النجم التونسى ظافر العابدين، والذى كان يشارك فى أغلب مسلسلات الأعوام الماضية، وأخرهم مسلسل "ليالى أوجينى" أعلن مؤخرا أنه لم يشارك فى موسم رمضان المقبل.

الفنانة التونسية هند صبرى، حيث كان من المفترض أن تقدم عملا دراميا هذا العام، إلى أن ضيق الوقت حال دون ذلك، وأجلت العمل إلى مسلسل 2020، وقدمت هند آخر أعمالها مسلسل "حلاوة الدنيا"، عام 2017.

الفنانة التونسية درة، لم تتلق أى عروض حتى الآن للمشاركة فى رمضان المقبل، إذ كانت درة تشارك فى أغلب مسلسلات الأعوام الماضية، وقدمت اخر اعمالها الدرامية مع النجم محمد رمضان العام الماضى.

الفنانة فريال يوسف، لم تشارك بكثافة خلال الفترة الماضية، ولم تتلق عروضا حتى الآن، وتعد فريال من الممثلات التى تتمتع بموهبة فنية ملحوظة، ولكنها لم تتلق عروضا للمشاركة فى مسلسلات هذا العام، وقدما لآخر أعمالها الدرامية مسلسل "ارض جو"، كذلك الفنانة سامية الطرابلسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر