حمدى الميرغنى ومحمد أنور يكشفان أسباب ارتفاع نسبة الطلاق فى «قهوة أشرف»

قهوة أشرف قهوة أشرف
 
عمرو صحصاح

يستضيف النجم أشرف عبد الباقى فى حلقة، اليوم الثلاثاء، من برنامج "قهوة أشرف"، الفنانين حمدى الميرغنى ومحمد أنور.

قهوة اشرف (1)

تدور حلقة اليوم، من برنامج " قهوة اشرف"، عن الحياة قبل وبعد الزواج خاصة أن حمدى الميرغنى ومحمد انور حديثى الزواج، حيث يتحدث كل منهما عن حياتهما قبل الزواج وبعده، وهل كانت افضل قبل الزواج، وهل الزواج قيد حريتهما.

قهوة اشرف (2)

كما يتحدث الضيفان، عن فكرة تدخل الزوجة فى حياته بعد الزواج، وهل تسببت المعجبات فى مشاكل لهما بعد الزواج، وما هو أكثر شىء يتسبب فى مشاكل بين الزوجين.

وتحدث الفنانان عن الأسباب، التى قد تؤدى إلى مشاكل بين الأزواج وتتسبب فى ارتفاع نسبة الطلاق.

 يستضيف أشرف عبد الباقى فى حلقة اليوم عبد الرحمن يسرى ومحمد العريان صاحبى مشروع نظارة  vr، والتى يمكن من خلالها لأى شخص رؤية اى مكان فى العالم من خلال تلك النظارة وهو فى مكانه.

كما يستضيف أشرف عبد الباقى فى حلقة اليوم، أحد أصدقاء حمدى وأنور وهو "توب"، والذى يتحدث عن ذكرياتهم معا ويكشفون الكثير من المواقف بينهم.

قهوة اشرف (3)

 كما يحل فى إحدى الفقرات أحد الشباب من أصحاب مشروع عربية للمأكولات والمشروبات المتواجدة فى الشارع، وهو أحمد صلاح الذى ترك الدراسة فى كلية الصيدلة، وقرر أن يقف على عربية فى الشارع يبيع عليها المشروبات.

يذكر أن، "قهوة أشرف" برنامج فنى اجتماعى، يستضيف نجوم الفن ونماذج من الشباب المكافح أصحاب الأفكار والمشاريع التجارية المختلفة، ويعرض عبر شاشة قناة الحياة، فى العاشرة مساء كل ثلاثاء، وظهر به عدد من النجوم منهم: محمد هنيدى ومحمود البزاوى ومصطفى خاطر، وسليمان عيد وطاهر ابو الليل، وويزو وسامح حسين، وصلاح عبدالله وأحمد السعدنى، وشيماء سيف، واحمد رزق، وسلوى خطاب.

قهوة اشرف (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر