شيطان ودخل ما بينكم..الجمهور يتمنى عودة غادة عادل لطليقها فى عيد ميلادها

غادة عادل ومجدى الهوارى غادة عادل ومجدى الهوارى
 
كتب باسم فؤاد

اختلطت عبارات التهنئة بعيد ميلاد الفنانة غادة عادل  - التى تحتفل اليوم 25 ديسمبر بميلادها – بدعوات جمهورها للعودة لزوجها مجدى الهوارى بعد إعلان انفصالهما فى الفترة الأخيرة ليضع الثنائى نهاية لـ 20 عامًا من الزواج، ذلك الحدث الذى أثار جدلاً كبيراً خاصة أنّهما أشهر الأزواج بين نجوم الفن.

غادة عادل

غادة عادل 2222
 
غاده عاااادل
ربما عاد الزوجان لرشدهما فى الأيام الأخيرة بعد أن تبادلا التهانى على أعمالهما، إذ باركت غادة للهوارى على مسرحيته "3 أيام فى الساحل" بطولة محمد هنيدى ويتولى إخراجها، وكتبت تعليقا على بوستر المسرحية: "مبرووك"، ليرد عليها الهوارى بـ"ميرسى يا قلبى".

 

ونشر مجدى الهوارى صورة له مع غادة وعلق عليها قائلاً: "أنا والقمر"، قبل أن ينشر صورة أخرى على إنستجرام لغادة من آخر أفلامها، وعلق: "مبروك يادودو ألف مبروك وبالنجاح والتألق" وهو ما دعا كثيرين ليتساءلوا عما إذا كانا قد عادا لبعضهما أم لا؟!

 

وقدمت الفنانة دنيا عبد العزيز، عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، التهنئة للفنانة غادة عادل احتفالا بعيد ميلادها، ونشرت "دنيا" صورة تجمعها بـ"غادة" قائلة: "كل سنة وإنتِ طيبة للحلوة أوى".

غادة عادل 12
غادة عادل 

 

كما هنأت الفنانة ناهد السباعى غادة عادل بعيد ميلادها، ونشرت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة تجمعهما مع أصدقائهما، وكتبت ناهد السباعى: "كل سنة وأنت حلوة وقمر وطيبة وجدعة وقلبك حلو ونظيف".

غادة عادل
 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر