فى ذكرى رحيله.. محمد سلطان يؤكد: فريد الأطرش سبب معرفتى بزوجتى فايزة أحمد

محمد سلطان وفريد الاطرش محمد سلطان وفريد الاطرش
 
محمود جلال

فريد الأطرش هو واحد من أهم مطربى الزمن الجميل، وترك بصمات واضحة فى الموسيقى والغناء العربى، وكان صوت فريد واحدا من الأصوات القليلة، التى لها شخصية وثقافة فى الغناء المتنوعة، ويتميز بصوت قوى، بجانب ذكائه الذى جعل أعماله مازالت محفورة فى وجداننا حتى الآن، ومن خلال السطور التالية يتحدث الموسيقار الكبير محمد سلطان فى تصريحات خاصة لـ"عين" عن الجانب الإنسانى والفنى مع المطرب فريد الأطرش بمناسبة ذكرى وفاته.

قال الموسيقار الكبير محمد سلطان، إن علاقته بالفنان فريد الأطرش قوية جدا، حيث تعرف عليه فى بداياته، مشيرا إلى أنه كان يذهب له يوميا لتناول العشاء معه فى منزله، مؤكدا أن أغلب أحاديثه كانت عن أسمهان، حيث كان يحبها حبا جما، ولكن كان لا أحد يقدر أن يتحدث عنها أمامه.

وأشار سلطان إلى أنه تعرف على عدد من الفنانين فى منزل فريد الأطرش، ومنهم زوجته فايزة أحمد، حيث حبها فى بيت فريد وتعاونا معا كثير حتى تزوجها وأصبحت أم لأولاده، مشيرا إلى أن فايزة كانت متدينة بدرجة كبيرة، وكانت دائما تذكر الله فى كل الأوقات، مضيفا أن وقت وفاة فريد الأطرش كان معه هو وفايزة أحمد.

أما عن وفاة فريد وفايزة وعبد الوهاب، فأكد أنهم أكثر الأشياء التى أثرت فيه ووفاتهم كانت بمثابة قطع أحد الأجزاء من جسده، حيث قال: "أنا لا أتحمل أنا يتركنى أحد ويمشى.. فأنا أرتبط بالناس ذهنيا وعاطفيا وإنسانيا.. بحس أنهم قطعوا جزءا من جسمى.. ومرت فترة طويلة حتى تمكنت من الرجوع إلى حياتى الطبيعية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر