ميركاتو مجنون ينتظر عشاق الكرة فى العام الجديد

مبابى مبابى
 
إسلام مسعود

وصلت أسعار اللاعبين فى أوروبا خلال عام 2018 إلى أرقام مجنونة وعلى الرغم من ذلك، لم تتوقف أندية القارة العجوز عن رغبتها فى دعم فرقها بلاعبين من الطراز العالمى متجاهلين الأسعار الغريبة التى وصل إليها هؤلاء النجوم.

ونرصد فى التقرير التالى أغرب الأرقام التى طلبتها الأندية للاستغناء عن لاعبيها، حيث من المتوقع أن يشهد عام 2019 إبرام صفقة أو أكثر من العيار الثقيل والتى ستحدث ثورة جديدة فى سوق الانتقالات مثلما حدث فى 2017 بانتقال نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو..

نيمار

نيمار دا سيلفا

بعيداً عن ملف عودته البرازيلى نيمار إلى برشلونة من جديد وفقاً للتقارير الأخيرة وإمكانية انضمامه إلى ريال مدريد ليكون النجم الأول داخل الملكى، إشترطت إدارة باريس سان جيرمان الحصول على 250 مليون يورو للموافقة على رحيله عن حديقة الأمراء بعد موسم ونصف قضاها داخل "البياسجى". وفى حالة رحيله سيحطم رقمه السابق ويصبح أغلى لاعب فى التاريخ للمرة الثانية.

مبابى

كيليان مبابى

من المتوقع أن تصل قيمة صفقة النجم الفرنسى الشاب إلى أرقام خيالية مستقبلاً، حيث تبلغ قيمته الحالية 200 مليون يورو، لما يمتكله اللاعب من إمكانيات فريدة على الجانب الفنى والبدنى بالإضافة إلى صغر سنه حيث يبلغ من العمر 20 عاماً، وهو أحد العناصر المستقبلية لفريق باريس سان جيرمان وقال ناصر الخليفى أنه في حالة رغبة أى نادى فى ضمه فسيكون سعره أكثر من مليار يورو!.

هازارد

إيدين هازارد

نجم فريق تشيلسى الإنجليزى والمنتخب البلجيكى ويعد واحد من أبرز عناصر خط الوسط فى العالم، يتميز بقدرة هائلة على التحكم بالكرة والإتقان فى التمرير وصنع الفارق للبلوز فى أى وقت وعلى الأخص خلال المباريات الحاسمة، حددت إدارة نادى تشيلسى 200 مليون يورو أمام مسئولى ريال مدريد لضم هازارد الصيف المقبل، قبل أن يقدم المرينجى عرضاً  بالإستغناء عن لاعبه المعار ماتيو كوفاسيتش إلى النادى اللندنى بالإضافة إلى إيسكو ومبلغ مالى مقابل التعاقد مع النجم البلجيكى.

كين

هارى كين

مهاجم توتنهام والمنتخب الإنجليزى، صاحب إمكانيات تهديفية فائقة، يعرف طريق مرمى المنافسين وقادر على تشكيل خطورة ضد أى دفاع فى العالم، يتقدم فريق ريال مدريد الأندية التى ترغب فى ضم مهاجم توتنهام وعرض 140 مليون يورو خلال الأيام الأخيرة لضم المهاجم المخضرم، لكن طالب دانيال ليفي رئيس النادى اللندنى 250 مليون يورو للموافقة على فكرة الاستغناء عن "كين".

صلاح

 
محمد صلاح

نجم ليفربول الإنجليزى وأحد أفضل العناصر البارزة على مستوى العالم لما وصل إليه من أرقام قياسية مع الريدز منذ إنضمامه إلى الأخير فى صيف 2017، دخل دائرة إهتمام ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ وفقاً للتقارير التى إنتشرت خلال الفترة الأخيرة وطالبت إدارة ليفربول اكثر من 150 مليون يورو للإستغناء عن "مو صلاح" الذى سيشعل الميركاتو مستقبلاً.

دي يونج

فرينكى دى يونج

واحد من المواهب الشابة التى ينتظرها تاريخ كبير فى كرة القدم، يبلغ من العمر 21 عاماً نجم وسط فريق أياكس أمستردام الهولندى، ويضعه برشلونة أحد الاهداف الأساسية لدعم صفوفه لكن يطلب مسئولى أياكس الهولندى 75 مليون يورو للتنازل عن اللاعب الشاب وهو أمر جنونى فى سوق الإنتقالات، خاصة وأن اللاعب الشاب لم يحقق أى شىء حتى الآن ليتم بيعه بهذا الرقم الكبيرة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر