إقبال المنتجين على دراما الـ60 حلقة فى 2019

دراما ال60 حلقة دراما ال60 حلقة
 
مروى جمال

تشهد دراما الـ60 حلقة انتشاراً كبيراً مع اقتراب العام الجديد بعدما أصبحت تستحوذ على قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث تعلقت أذهان الجمهور ببعض الأسماء التى أجادت صنع هذه النوعية باحتراف وإبداع شديد.

ويبدو أن النجاح الذى حققته المسلسلات الطويلة فتح شهية المنتجين وصناع الدراما من المؤلفين والمخرجين للإقدام على تكرار هذه التجربة، حيث يتوالى عرض 3 أعمال منها.

ويكون الجمهور على موعد مع الجزء من مسلسل "البيت الكبير" بعدما قامت إحدى القنوات المشفرة بعرضه يوم الثلاثاء الماضى، ويتابع المخرج محمد النقلى تصوير المشاهد الأخيرة من العمل، الذى ينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة، كما يقوم بمونتاج الحلقات للحاق بموعد العرض.

ويرصد العمل قضايا المرأة فى الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشاكل الاجتماعية التى لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلى.

وتقول الفنانة لوسى إنها سعيدة بالظهور فى هذا الجزء، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، مثل ما حدث فى الجزء الأول.

472201805010538273827
 
وذكرت لوسى أنها تؤدى شخصية "كريمة"، وهى السيدة الصعيدية التى انتقلت إلى القاهرة بعد وفاة زوجها وعادت مرة أخرى إلى الصعيد للبحث عن الميراث، وتدخل هى وبناتها فى صراعات كبيرة مع عائلة الزوج.

من جانبها، أكدت الفنانة لقاء سويدان تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل، وسط أجواء مريحة مع نجوم العمل، لافتة إلى أنها تجسد شخصية "فوزية"، الشقيقة الصغرى للشقيقين أحمد بدير وأحمد صيام، ويشهد دورها خلافات مع قيادات فى الاسرة.

ويشارك فى بطولة "البيت الكبير 2" لوسي، وأحمد بدير، سوسن بدر، ريم هلال، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، طارق صبرى، دنيا المصرى، مى فخرى، أحمد صيام، ريم بشناق، شريف باهر، تيسير عبد العزيز، إيمان أيوب، مجدى كامل، داليا مصطفى، من تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلى.

ويوم السبت المقبل، يبدأ عرض أولى حلقات الجزء الثانى من مسلسل "أبو العروسة"، بعد انتهاء فريق العمل من تصوير جزء كبير من أحداثه بعدة مناطق، منها إحدى الفيلات فى منطقة مصر الجديدة وبعض الديكورات الأخرى.

وتناولت أحداث الجزء الأول من المسلسل المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرا إلى اختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيّرت فى الفترة الأخيرة.

472201712300832183218

وينتمى المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته سيد رجب، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقى، ونرمين الفقى، ومدحت صالح، ومحمد عادل، ومحمود حجازى، وكارولين عزمى، ومن إخراج كمال منصور وتأليف هانى كمال.

كما تقرر عرض مسلسل "قيد عائلى" مطلع شهر فبراير المقبل" بعد تصوير فريق العمل جزء كبير من أحداثه، هو مسلسل اجتماعى يناقش العديد من القضايا فى المجتمع، منها الميراث وصلة الرحم.

وتدور قصة العمل حول صراع المال حيث يتناول معارك عنيفة بين عائلتين على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة، وينتمى المسلسل لأعمال الـ45 حلقة حيث يستكمل أبطاله تصوير أحداثه فى أحد الفيلات الكبيرة بالقاهرة.

ويشارك فى بطولة المسلسل عزت العلايلي، وميرفت أمين، وبوسى، وصلاح عبد الله، وسيمون، ومنه فضالى، وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز، ونضال الشافعى، وأحمد التهامى، وتأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة.

473201812220157505750
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر