بداخلها طفلة لم تكبر.. فتاة تحضر مقلب لوالدها داخل هدية العام الجديد

هدية عيد الميلاد هدية عيد الميلاد
 
أمنية فايد
مع بداية العام الجديد يتبادل البعض الهدايا المحببة والتى نرى من وجهة نظرنا أنها مفضلة، ومن أوائل الأشخاص التى نفكر فى هداياهم هم الوالدين.
 
"جودى براون" من الأبناء التى تحب أن تهادى والدها مع بداية كل عام جديدة بهدية جديدة تجمع بين الموقف الكوميدى ومشاعرها العاطفية لوالدها، فكرت "جودى" فيما يحبها والدها وكانت الشيكولاتة، وبالفعل استطاعت الحصول على نوعية الشيكولاتة التى يحبها والدها ولأن بداخلها طفلة صغيرة لم تكبر معها، قامت باستبدال وحدات الشيكولاتة فى العلبة ببراعم الخس الصغيرة والتى يكرهها والدها نظرا لمذاقها غير المفضل بالنسبة له.
 
1
 
نزعت "جودى" الغلاف الخارجى للشيكولاتة ووضعت بدلا منها براعم الخس ثم أعادت تغليفه من جديد ووضعتها علبتها الأصلية وكأن أحد لم يلمسها من قبل، وفى ليلة عيد الميلاد قامت بتقديمها له، وعندما بدأت فى فتح وحدات الشيكولاته لم ينتبه لفرق اللون وقام بتناولها مباشرة حتى شعر بفرق المذاق، ثم أخذوا يتبادلوا الضحكات.
 
قالت "جودى" لموقع "بورد باندا": "اعتدت على عمل المقالب الكوميدية فى والدى، فهو أقرب شخص بالنسبة لى فى الأسرة، وأحب رؤيته وهو يضحك خاصة مع بداية العام الجديد، وكل عام ينتظر والدى منى المقلب ولكن هذا العام لم يتوقع أن استبدل الشيكولاتة ببراعم الخس الصغيرة".
 
 

2
 

3
 

4
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر