نسمة محجوب.. أصدرت ألبوما واحدا بمشوارها الغنائى وأشهر من غنت لـ ديزنى

نسمة محجوب نسمة محجوب
 
مصطفى القصبى

تعتبر نسمة محجوب خريجة أحد برامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمى" من المطربات التى تتميز بصوت قوى وتمتلك منطقة مختلفة عن جيلها واستطاعت أن تفرد سيطرتها على الساحة الغنائية وحقت نجاحا كبيرا فى مشوارها ونرصد فى السطورالتالية أهم المعلومات عنها، خاصة بعد تصدرها التريند بسبب تصريحها فى أحد البرامج بأنها كانت أول طالبة فى الجامعة الأمريكية «AUC» تدرس تخصص الأداء الموسيقى بمفردها، وكانت تؤدى الامتحانات لوحدها.

- هى الفائزة فى استار أكاديمى بنسخته الثامنة وهى ابنة المخرج علاء محجوب.

- قدمت مسرحية "دنيا حبيبتى" مع الفنان القدير كمال أبو رية ورضا إدريس وسيد جبر ومجموعه من طلاب المعهد واخراج القدير جلال الشرقاوى.

- أصدرت ألبوما واحدا فقط يحمل اسم "هتقولى ايه" وقدمت بعض التيترات الخاصة بالأعمال الدرامية كان آخرها "ليالى أوجينى" فى موسم رمضان الماضى من بطولة ظافر العابدين وامينة خليل وإنجى المقدم.

49ebabeac5
 
-أعادت نسمة توزيع بعض الأعمال منها ما عُرض فى رمضان "رمضان جانا" وأغنية أيضا "سلمولى على مصر".

- نظرا لتميزها بصوت أوبرالى قوى استطاعت أن يصل صوتها إلى العالمية واختارتها ديزنى عام 2013 لتقوم بأداء أغنية "أطلقى سرك" للفيلم الأكثر نجاحا فى عالم ديزنى ملكة الثلج أو frozen وتم ترشيحها لشخصية إلسا والتى قدمتها فى الفيلم من قبل الدكتورة جيهان الناصر مخرجة العمل موسيقيا، حيث رشحتها بالاسم وطلبت منها أن تذهب لعمل الاختبارات للشخصية فوافقتها.

- رفضت تغيير شكل شعرها مؤخرًا، مؤكدة أنها مطربة ليست موديل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر