جونى ديب صاحب أكثر شائعة صادمة فى عام 2018.. تعرف عليها

 
رانيا علوى

أحاطت الشائعات عددا كبيرا من نجوم هوليوود خلال عام 2018، وكان من أبرزهم جونى ديب، الذى يعد صاحب أكثر شائعة صادمة للعام ، حيث انتشر أن النجم الشهير يعانى من مرض نادر بالكبد قد يسبب الوفاة، لكن موقع "جوسيب كوب" نفى منذ الدقيقة الأولى ما تم تداوله من شائعات وأكاذيب، وذلك بعد التواصل مع أحد المقربين من جونى.

ففى شهر أغسطس الماضى نشرت مجلة "the Glob" تقريرا يؤكد أن جونى ديب على وشك الموت، وأكدت المجلة أن النجم مصاب بفشل الكبد لكن التشخيص لم يأت من طبيب عالج ديب على الإطلاق ، بينما استندت في استنتاجها إلى رأي مؤسسة طبية "تستخدم برنامج كمبيوتر لاكتشاف العلل الطبية من صوت الشخص".

ويبدو أن المجلة كتبت قصتها السخيفة بعد أن ظهر عدد من صور جونى ديب فى شهر يونيو، وظهر أنحف من المعتاد، وذلك أثناء توقيع عدد من "الأوتوجرافات" لمحبيه فى أوروبا، وفى ذلك الحين أعرب بعض المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعى عن قلقهم بشأن صحة الممثل، لكن العديد من المواقع الإخبارية المعنية بالمشاهير أكدوا أنه كان بخير.

من جهة أخرى فى وقت سابق من هذا الشهر، قام جونى ديب بتصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد "Waiting for the Barbarians" كذلك لدى النجم الشهير عدد من المشاريع الأخرى التى يعد لها حاليا، وهو ما يثبت أن النجم الشهير يضع كل تركيزه فى حياته المهنية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر