سليم عساف وياسمين على يطرحان ديو «ملاك وشيطان»

سليم عساف و ياسمين على سليم عساف و ياسمين على
 
ذكى مكاوى
طرح المطرب الملحن والشاعر اللبنانى "سليم عساف" والمطربة ياسمين على أغنية سينجل بعنوان "ملاك وشيطان" عبر موقع يوتيوب، وهو أول دويتو يجمع بينهما. 
 
الأغنية تحمل توقيع سليم عسّاف كلاما ولحنا، ومن توزيع رامى سمير الذى وزّع مؤخراً أغنية "٣ دقات". أمّا التسجيل، فقد تمّ بإشراف مهندس الصوت خالد سند. وتعود فكرة الأغنية لـ ياسمين، حيث عرضتها على عساف لوضعها فى إطار دويتو بينهما.
 
وعبّر سليم عن سعادته بمشاركة ياسمين له فى هذا الدويتو، وصرّح بأنها تتمتع بإحساس يتلاءم مع صوته وموضوع الأغنية بشكل عام، كما أضاف أن هذه الأغنية من أقرب الأغنيات التى ألفها ولحنها إلى قلبه.
 
وأكّد أنه فى إطار التحضير لزيارة للقاهرة من أجل الاحتفال بإطلاق الأغنية التى يعتبرها هديته الأولى لجمهوره المصرى، كما يستعد لتجهيز مجموعة من الأغانى بصوته باللهجة المصرية.
 
سليم عساف فنّان لبنانى قدّم العديد من الأغانى منها: "شو حلوى"، "مش خايف" و "كيفو قلبِك". بالإضافة إلى عمله مع كبار النجوم مثل: إليسّا، نانسى عجرم، صابر الرباعى، نجوى كرم، كارول سماحة، رامى عياش.
 
أما المطربة ياسمين على فقد اشتُهرت بغنائها لأغنية نقابل ناس التى كانت جواز مرورها لقلوب الجمهور في مصر والوطن العربى، كما قدمت مؤخرًا عددا من الأغنيات والكليبات، منها: "يا بتاع الورد، فاكر زمان، تتر مسلسل أمر واقع "اتفائلوا بالخير"، حب زمان، وتتر مسلسل بيت السلايف "كتير من الحكايات"، بقولك ايه هو انا"

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر