الخيانة والاغتصاب والسرقة.. أشهر أزمات طاردت نجوم الكرة فى 2018

رونالدو وصديقته رونالدو وصديقته
 
سيد حسنى

شهد عام 2018 العديد من الأزمات لنجوم كرة القدم حول العالم، والتى جعلتهم يعانون خارج الملاعب، حيث تنوعات تلك الأزمات من علاقات خيانة أو سرقة البعض أو إعلان الآخرين إفلاسهم، كذلك واجه بعض النجوم شبح السجن.

فى التقرير التالى نرصد أهم الأزمات التى تعرض لها نجوم كرة القدم فى عام 2018.

 1- قضية اغتصاب لكريستيانو رونالدو

كريستيانو والفتاة الأمريكية
 
كريستيانو والفتاة الأمريكية

وقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، في ورطة كبيرة خلال شهر أكتوبر من هذا العام، بعد أن اتهمته فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورجا باغتصابها في لاس فيجاس عام 2009، وقد أقامت دعوى ضده في محكمة كلارك كاونتي في نيفادا، تتهمه فيها باغتصابها وهو الامر الذي نفاه البرتغالي جملة وتفصيلا، إلا ان القضية لا تزال قيد التحقيق.

2- تعرض ديباى وسيلفا وألبا للسرقة

ديباي

تعرض منزل اللاعب الهولندى ممفيس ديباى للسرقة فى سبتمبر الماضي، خلال مشاركته فى مباراة مع فريقه ليون ضد نيس ضمن الدورى الفرنسي، حيث وصلت قيمة المسروقات إلى 1,5 مليون يورو، علما بان اللاعب يتقاضى راتباً شهرياً إجمالياً يصل إلى 350 ألف يورو.

كما تعرض منزل البرازيلى تياجو سيلفا للسرقة فى ديسمبر الجارى أثناء مشاركته مع فريقه باريس سان جرمان فى مباراة ضد نانت، ونشرت صحيفة "ليكيب" الرياضية أن قيمة المسروقات "تقدر بمليون يورو"، مشيرة إلى أنه تم الإبلاغ عن تعرض منزل قلب الدفاع البالغ 34 عاما للسرقة قرابة الساعة الثانية فجر.

كما تعرض منزل المهاجم الكاميرونى للفريق إريك ماكسيم تشوبو-موتينج لسرقة محتويات تقدر قيمتها بـ600 ألف يورو، أثناء مشاركته فى مباراة فريقه ضد ليفربول الإنجليزى ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا فى 28 نوفمبر، بحسب ما أفاد مصدر فى الشرطة الشهر الماضى.

ألبا

أيضا تعرض جوردى ألبا مدافع برشلونة الإسبانى لسرقة منزله خلال تواجده فى إيطاليا للمشاركة فى مباراة فريقه امام إنتر ميلان بدورى الابطال، حيث أن مجموعة من الأشخاص تسللوا إلى داخل منزل البا وأثاروا ذعر اسرته، وسرقوا الخزانة الموجودة بالداخل، وكانت أسرة البا تتواجد بالدور السفلى فى ذلك الوقت ولم يلحظوا ما يحدث داخل المنزل.

 

3- مورينيو يرفض جيجز بسبب الخيانة

مورينيو وجيجز

وكشفت صحيفة "التايمز" الإنجليزية، أن إد وودوارد المدير التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد كان يود الاحتفاظ بأسطورة الفريق ريان جيجز فى الجهاز الفنى للمدرب السابق لفريق جوزيه مورينيو، لكن الاستثنائى رفض الفكرة لأنه لم ير أن قائد الفريق الأسبق محل ثقة، بعد خيانته لشقيقه مع زوجة الأخير، وتعود الحادثة لـ2011 عندما انتهى زواج رودرى شقيق ريان جيجز بعد اكتشف خيانة الأخير له مع زوجته ناتاشا لمدة 8 سنوات.

 

4- صديقة مارادونا تكشف أسراره الجنسية

مارادونا وصديقته

كشفت فيرونيكا أوخيدا صديقة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو مارادونا بعض التفاصيل الشخصية فى حياة بطل كأس العالم 1986 خلال فترة علاقتهما التى امتدت 8 أعوام، وذلك خلال حوار صحفى أوردت فيه بعض القصص التى حدثت لهما خلال فترة علاقتهما والتى أنجبا خلالها طفلهما دييجو فرناندو، وقد سردت بعض التفاصيل التى تتعلق بحياته الجنسية.

 

5- رونالدينيو يعانى من الإفلاس

رونالدينيو

أصدرت محكمة برازيلية، قراراً تجاه نجم برشلونة والمنتخب البرازيلى السابق رونالدينيو، قررت فيه منع اللاعب الفائز مع "السامبا" بكأس العالم وشقيقه روبيرتو من السفر بسبب أزمات مالية يعانيها، إثر ديون مستحقّة على كل منهما، وتغريمه 2 مليونى دولار كعقوبة تشييد مصنع ومنصة صيد أسماك بشكل غير قانونى، وجاء قرار المنع من السفر، بعدما كشفت الحكومة عن وجود 7 دولارات فقط فى الحساب المصرفى لرونالدينيو، وبالتالى لن يصبح قادراً على سداد المستحقات المالية عليه.

 

6- جيان يعلن إفلاسه

أسامواه جيان

الأمر نفسه تكرر مع نجم الكرة الغانية، أسمواه جيان، حيث ذكرت صحيفة صن البريطانية، أن اللاعب الغانى الدولى السابق يملك 600 جنيه إسترلينى فقط فى حسابه البنكى فى تركيا بالوقت الحالى، ولا يتلقى أجراً من ناديه الحالى، وعندما سئل عما إذا كان يملك حسابات بنكية فى بلدان أخرى أجاب: "لا أملك إلا هذا المال الذى ترونه فى الحساب، لا يوجد شىء آخر معى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر