مع بداية عام جديد.. حاجات ممكن تعملها مع شريكك تزيد السعادة والمحبة

 الحب الحب
 
إسراء سرحان

4 من أصل 5 أزواج يعتبرون الفيس بوك أحد الأسباب الرئيسية لتفريقهم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الناس يقضون وقتًا أطول على الإنترنت بدلاً من التحدث مع بعضهم، إلى جانب ذلك لكى نكون شركاء سعداء، لا يمكن قياس الوقت الذى يقضيه الجميع معًا بالساعات، يجب أن يقاس الوقت بما نفعله معًا ومن أجل تحقيق ذلك، يمكنك استخدام هذه النصائح، وفق موقع «ريليشنز».

 

الطبخ وتناول الطعام معا

1
 

يمكن أن يوفر الطهى معًا الكثير من الفوائد مثل المساواة والتعلم والذكريات، حيث إنه عند الطهى معًا، يمكنك مشاركة حيلك وذكرياتك ومناقشة أطباق طفولتك المفضلة، وتشعر بعلاقاتك كشراكة، كل واحد منكما يشارك فى إعداد وجبات الطعام، لا أحد متعب بعد ساعات فى المطبخ ولا يشعر المرء أنه يجب عليه أن يفعل كل شىء بمفرده.

 

التحدث عن الجزء الجيد في اليوم

2

واحدة من الخطوات الجيدة والعلاقة الصحية هى تجنب المناقشات المجهدة أو التى يسببها القلق، والسبب هو أن ضربات القلب المتسارعة وزيادة التوتر قد تحدث بعض الخلافات بينكم، حتى لو لم يكن اليوم رائعا، يمكنك دائما العثور على شىء إيجابى للحديث عنه، والسماح لشريك حياتك بالنوم خالى من القلق.

 

النظر إلى عيون بعضكما البعض

3

النظر إلى عيون بعضنا البعض قوى بقدر ما هو بسيط، خلال هذه العملية يمكنك أن تشعر بشريك حياتك، حيث يتم إنشاء اتصال طاقة غير مرئى عند التحديق بالعين، يساعدك على كسر الحواجز وفهم شريكك أفضل، هذا يزيد من الاسترخاء، فضلا عن الرابطة العاطفية الخاصة بك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر