فى 2019.. تصوير 3 أعمال سينمائية جديدة خلال أيام

ولاد رزق ولاد رزق
 
أ ش أ

تشهد بلاتوهات ومواقع التصوير المختلفة نشاطا فنيا مكثفا مع بداية العام الجديد، حيث ينطلق تصوير 3 أفلام سينمائية جديدة خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد الاستقرار على جميع أبطالها والانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بها ومعاينة أماكن التصوير وتجهيز الديكورات.

يبدأ المخرج طارق العريان تصوير مشاهد الجزء الثانى من فيلم (ولاد رزق) خلال الأيام المقبلة، ويشارك فيه جميع أبطال الجزء الأول مع بعض الاختلافات التى تعتبر مفاجأة داخل العمل.

وكانت أحداث الجزء الأول تدور فى إطار اجتماعى حول مجموعة من الأشقاء يسيرون فى طريق الجريمة على عهد قديم بينهم بألا يفترقوا عن بعضهم، ولكن بشرط أن يستعد الكل لتركها فى يوم ما عندما يأتى القرار، إلا أن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون فى صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات بينما يتعرضون للخيانة وتطاردهم الشرطة.

والفيلم من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وبطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وسيد رجب ومحمد ممدوح ونسرين أمين ومحمد لطفى وندى موسى.

ويواصل المخرج سعيد الماروق التحضير ووضع اللمسات الأخيرة تمهيدا لبدء تصوير مشاهد فيلمه الجديد (كل سنة وأنت طيب) نهاية الأسبوع المقبل، والذى يقوم ببطولته كل من النجمين تامر حسنى وخالد الصاوى.

ويجسد الصاوى خلال أحداث الفيلم شخصية نصاب محترف يدعى "كامل"، والذى يمتلك كل الحيل والخطط ويلجأ إلى التنكر كى لا يستطيع أحد اكتشاف هويته إلى أن يقوم بالنصب على الفنان تامر حسنى خلال أحداث العمل.. ويبدأ الصراع بينهما وتتوالى الأحداث.

وفيلم (كل سنة وأنت طيب) قصة تامر حسنى وسيناريو محمد عبدالمعطي، وإخراج سعيد الماروق، وبطولة خالد الصاوى، زينة، عائشة بن أحمد، أحمد فتحي، محمد ثروت وعزت أبو عوف.

وكانت آخر مشاركات تامر حسنى السينمائية فى فيلم (البدلة) للمخرج ماندو العدل، وشارك فى بطولته كل من الفنان الكوميدى أكرم حسنى والفنانة أمينة خليل.. فى حين كانت أخر مشاركات خالد الصاوى الفنية منذ أكثر من عامين فى مسلسل (هى ودافنشي) مع النجمة ليلى علوى.

من جانبها، تستعد النجمة نادية الجندى خلال الأيام المقبلة لتصوير عمل سينمائى جديد مع النجم حسين فهمى، وبالتعاون مع المنتج محمد مختار، وبمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم حسن الرداد ومنة فضالى.

وكان النجم حسين فهمى قد شارك مع الفنانة نادية الجندى فى عدد من الأعمال السينمائية المتميزة، من بينها (شهد الملكة، القرش وامرأة هزت عرش مصر).


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر