الشحات صفقة الأهلى الحائرة.. رغبة اللاعب كوم وملايين الميركاتو كوم تانى

حسين الشحات حسين الشحات
 
كتبت نورهان طمان

الشحات لاعب نادى مصر المقاصة ومنتخب مصر الذى انتقل لنادى العين الإماراتى مقابل 3 ملايين دولار أى ما يوازى 54 مليون جنيه، لتثير الجدل فى الأوساط الكروية فى مصر، حول إمكانية انتقال "الشحات" للنادى الأهلى بعد ذلك عبر بوابة العين فى الفترة الأخيرة.

"عين" يستعرض تفاصيل أزمة انتقال الشحات للقلعة الحمراء

 

الأحمر يرفض الاستسلام

رفض النادى الأهلى رفع الراية البيضاء، فى صفقة حسين الشحات لاعب العين الإماراتى، بعد بيان النادى الإماراتى الأخير الذى أكد من خلاله التمسك بجميع لاعبيه المحترفين حتى نهاية الموسم.

وتدخل محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي فى صفقة الشحات، وقال مصدر فى القلعة الحمراء إن الخطيب تحدث مع مسئول بارز فى العين من أجل إتمام الصفقة على خلفية المبالغ المالية الكبيرة التى حددها النادى الاماراتى لإتمام الصفقة بدعوى أن هناك عروض أخرى للاعب أبرزها من السعودية والصين.

وأكد المصدر أن الخطيب قال للمسئول الإماراتى إن الإهلى يرغب فى إتمام الصفقة بشكل جاد وأن اللاعب يرغب فى اللعب للأهلى دون غيره من الأندية الأخرى، خاصة بعدما قدم عروضاً جيدة مع العين على مدار موسم ونصف الموسم تقريباً، ويأتى تدخل الخطيب فى الصفقة تزامناً مع رفع الأهلى عرضه لضم الشحات من 3 إلى 3.5 مليون دولار خلال الساعات الماضية لإتمام الصفقة فى فترة الانتقالات الشتوية، وأضاف المصدر أن النادى أرسل عرضاً رسمياً منذ ساعات للنادى الإماراتي لضم اللاعب مقابل 3.5 مليون دولار أى ما يقرب من 60 مليون جنيه بعدما تحفّظ النادى الإماراتى على عرض الـ3 ملايين دولار وطلب زيادة العرض، خاصة أن النادى تلقى عروضاً أخرى من الصين والسعودية لضم اللاعب لكن الأخير أبدى رغبة واضحة فى الانتقال للأهلى دون غيره من الأندية الأخرى.

 

عوامل تعرقل انتقال اللاعب

تكلف نادى العين الإماراتى مبلغا كبيرا لإتمام انتقال اللاعب لصفوفه، وبالتالى لا يمكن للصفقة أن تكون ترانزيت لانتقال الشحات للأهلى، حيث يذكر الجميع أن مطالب المقاصة لانتقال اللاعب للأهلى فى يناير الماضى كانت لا تتخطى 20 مليون جنيه، فكيف ينتقل اللاعب من العين للأهلي، بعد أن دفع النادي الإماراتى 70 مليون جنيه لشرائه بشكل نهائي، ودفع قبلها 500 ألف دولار أي ما يوازي 9 ملايين جنيه نظير استعارته في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

فتنة عبد الله السعيد أمر غير محبب داخل مجلس إدارة الأهلى، حيث إن الشحات يحصل فى العين الإماراتى على مليون دولار سنويا، وهو راتب لا يستطيع النادى الأهلى دفعه للاعب، وإلا ستحدث فتنة كبيرة داخل الفريق، على طريقة عبد الله السعيد.

كما أن تألق اللاعب مع العين حاليا، حيث أصبح من أبرز الهدافين فى الفريق، وانضم من البوابة العيناوية لصفوف منتخب مصر لأول مرة في تاريخه، حيث يولي الأرجنتيني هيكتور كوبر اهتماما خاصا بالمحترفين، على حساب لاعبي الدورى المحلى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر