4 تنبؤات وتوقعات للعرافة البلغارية «فانجا» للعام 2019.. تعرف عليها

العرافة فانجا العرافة فانجا
 
عفاف السيد
البلغارية "فانجا" والتى سُميت بعرافة المستقبل سجلت توقعاتها قبل وفاتها عام 1985 لكثير من الأحداث والأزمات السياسية والاقتصادية العالمية حتى العام 2063. ومن أهم 4 أحداث كشفت عنها "فانجا" للعام 2019، كما جاء بموقع "بولد سكاى":
 
12725-تنبؤات-العرافة-فانجا
  1.  وفقا لتنبؤاتها فإن الرئيس الأمريكى سيصبح مريضًا سيصاب الرئيس 45 للولايات المتحدة، بالمرض، وقد يستسلم -وفقًا لتوقعات بابا فانجا لعام 2019-  وحددت الأمراض التى من الممكن أن تصيبه، وهى فقدان السمع، الطنين، وصدمة الدماغ.
  2. سوف ينجو الرئيس الروسى، وفقا لتوقعات بابا، من محاولة اغتيال فى عام 2019. وتشير توقعاتها إلى شخص ما من داخل دائرته سيهاجمه.
  3. توقعت العرافة البلغارية "العمياء" -التى يعتد حوالى 85% ممن يقرأون عنها صدق تنبؤها- نشاط موجات تسونامى العملاقة فى آسيا فى عام 2019، ووفقا للتفاصيل التى عرضتها قبل وفاتها، فإن إعصار تسونامى سيضرب أجزاءً من باكستان واليابان والصين وإندونيسيا وحتى ألاسكا هذا العام. ويدّعى أنصار فانجا أنها قد توقعت بشكل صحيح "يوم تسونامى للملاكمة" عام 2004 الذى أودى بحياة الملايين. وبصرف النظر عن هذا، من المفترض أن روسيا تتعرض لنيازك فى عام 2019.
  4. خلال هذا العام وفق توقعات العرافة فانجا فإن أوروبا ستشهد انهيارا اقتصاديا كارثيا سيلقى بظلاله على القارة، ويمكن أن يمتد لقارات أخرى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر