نشاط فنى للشاعر رضا المصرى.. دويتو شيبة وإيهاب توفيق وأغنية دعائية لفيلم

رضا المصرى مع النجم إيهاب توفيق رضا المصرى مع النجم إيهاب توفيق
 
كتب باسم فؤاد

يعيش الشاعر رضا المصرى حالة نشاط فنى إذ يحضر للعديد من الأعمال من المقرر طرحها فى الأسواق قريبًا، أولها "دويتو" يجمع  أحمد شيبة مع الفنان إيهاب توفيق بعنوان "عشمى فى ربنا"، يطرح الأسبوع المقبل، من كلماته وألحان فارس فهمى وتوزيع زيزو، وانتهى النجمان من تصوير الأغنية  على طريقة الفيديو كليب، من إخراج ياسر عصام.

 

وكشف الشاعر رضا المصرى تفاصيل الأغنية، قائلا فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "فى البداية رحب شيبة بتسجيل دويتو مع الفنان إيهاب توفيق صاحب الرصيد الكبير فى تاريخ الأغنية المصرية، وبعرض الأمر على توفيق وافق على الفور وبدأ الاثنان الإعداد للأغنية".

 

وأوضح رضا المصرى أن كلمات الأغنية مزيج من اللونين الشعبى والاجتماعى، وتناقش موضوع الصداقة، فهى عبارة عن قصة صديقين يبوح كل منهما للآخر ويحكى له"، مضيفا: "هدفى من هذه الأغنية عودة الفن الراقى من جديد".

 

ثانى أعمال الشاعر رضا المصرى أغنية وطنية بعنوان "رهن إشارتك" غناء أحمد شيبة، وألحان فارس فهمى وتوزيع طه الحكيم، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب تزامنا مع أعياد الشرطة فى 25 يناير المقبل.  

 

وتبرز كلمات الأغنية دور رجال الشرطة المهم فى الدفاع عن الوطن والحفاظ على استقراره بالتنسيق مع قوات الجيش المصرى ودورهما فى التصدى للإرهاب والقوى الغاشمة.

 

ويجهز المصرى لأغنية ثالثة مع المطرب أحمد شيبة بعنوان "مش فضيلكوا" من ألحان فارس فهمى وتوزيع طه الحكيم، كما يتعاون مع هدى فى أغنية بعنوان "يا عم سامح" بالإضافة إلى المغنية الشعبية "نعوم".

 

وأخيرا يكتب رضا المصرى الأغنية الدعائية لأحد الأفلام المقرر طرحها فى موسف منتصف العام من ألحان فارس فهمى، فضل عدم الكشف عن تفاصيلها لحين الانتهاء من تسجيلها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر