5 أفكار برة الصندوق علشان تزينى بيتك بالأنوار فى العيد

تزين باب الشقة تزين باب الشقة
 
مارينا عادل
تفصلنا أيام قليلة عن عيد الميلاد المجيد تلجأ الأسر إلى تزيين منازلهم وشراء العديد من الديكورات للمنزل وإن كنت واحدة من هؤلاء السيدات يمكنك تجربة تزيين المنزل بديكورات ضوئية.
 
حول باب الشقة
 
1.حول باب الشقة:
اشترى الخيوط الضوئية التى يمكنك أن تجديها فى المكتبات أو فى الأماكن المخصصة لبيع الأدوات الكهربائية مع فروع الشجر باللون الأخضر والأحمر وزينى بها باب شقتك من الداخل.
 
داخل البرطمانات
 
2.داخل البرطمانات:
بالطبع كل سيدات البيوت لديهن البرطمانات الشفافة التى يوضع فيها منتجات الأطعمة، فيمكنك تجميهم وغسلهم جيداً، ووضع بداخلهم الخيوط الضوئية أو الأسلاك التى بها مصابيح صغيرة، ثم ضعيهم على أرفف المنزل.
 
شجرة الكريسماس
 
3.شجرة الكريسماس:
استغلى إضاءة المنزل بأن تكون نابعة من ديكوراته، فيمكنك جلب الأسلاك الضوئية ورسم شجرة الكريسماس على الحائط بواسطتها أو أى شكل يحلو لك، واطفىء كل الأنوار والجأى إلى تلك الديكورات المنيرة فقط.
 
على جدران المنزل
 
4.على جدران المنزل:
استغلى تلك الخيوط الضوئية فى تزيين جدران المنزل من حوافها وكأنها مدخل نورانى يستقبل كل من يمر به وذلك بواسطة الأسلاك النورانية مع فروع الشجر الخضراء والحمراء.
 
فى الشرفة
 
5.تزيين الشرفة:
ولفكرة أكثر ابتكاراً، زينى شرفة منزلك بالأضواء واحرصى على استخدام الأسلاك الكهربائية المنورة بأكثر من لون وهذا يجعل الجلوس فى شرفتك أجمل.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر