«لو الشارع بيتكلم».. أفلام من 2018 تستحق الأوسكار

جوليا روبرتس جوليا روبرتس
 
إسراء سرحان

لقد حان الوقت لتلخيص الأشياء العظيمة من العام السابق، وهذا يشمل اختيار الأفلام التى تستحق ترشيح جائزة الأوسكار، حيث تم إصدار الكثير من الأفلام الرائعة خلال عام 2018، ولكن استقبلها قلة من المشاهدين والنقاد، لذلك تعرف معنا على أفضل الأفلام المرشحة للفوز بجائزة التمثال الذهبى، وفق ترشيحات بعض النقاد والسينمائيين العالميين.

 

فوكس لوكس

 

1
 

 

البطلة الرئيسية لهذا الفيلم هي مغنية مشهورة عالمياً تعاني من صدمات نفسية متعددة، عندما كانت سيليست تلميذة نجت من إطلاق نار على المدرسة الخاصة بها، وأصيب وتوفى العديد من أصدقائها، بطلة هذا الفيلم هى «ناتالي بورتمان»، وأدت الدور ببراعة كبيرة وبشهادة وترشيح العديد أنها تستحق الأوسكار على ما قدمته.

 

عودة بن

2

فيلم «عودة بن» به إثارة وتشويق كبير، حيث في ليلة عيد الميلاد هرب بن من مركز إعادة التأهيل وعاد إلى أمه المحبة التي سئمت حيله، تلتقي بابنها براحة ذراعيها، لكن سرعان ما تفهم أن بن لم يتغير، وليس هناك ما يمكن توقعه منه إلا المشقة، أبطال هذا العمل هما «جوليا روبرتس ولوكاس هيدجز».

 

لو شارع بيلز يستطيع التحدث.. If Beale Street Could Talk

3

يحكي هذا الفيلم قصة امرأة شابة تتوقع طفلاً مع خطيبها، لكن سعادتهم مهددة لأن الشاب متهم بالاغتصاب، لا تعتقد تيش البطلة الرئيسية، أن عشيقها مذنب ويحاول إثبات براءته، وتعد هذه دراما ثاقبة عن العنصرية التي أنشأها المخرج السابق لفيلم «مون لايت».


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر