طارق صبرى يكشف تفاصيل أول أعماله السينمائية فى فيلم "ساعة رضا" مع أحمد فتحى

طارق صبرى طارق صبرى
 
مصطفى القصبى

يجسد الفنان طارق صبرى، ضمن أحداث فيلم "ساعة رضا" الذى يخوض به الفنان أحمد فتحى أولى بطولاته المطلقة فى السينما شخصية ضابط شرطة يتعرض للعديد من المواقف من خلال عمله، وتسبب العديد من المفارقات الكوميدية.

وقال طارق صبرى فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إن هذا العمل يعد الأول له فى السينما ويعتقد أنه سيحقق نجاحا كبيرا لأن التوليفة به جيدة من الفنانين المشاركين به، ويتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين عند عرضه كخطوة جديدة فى السينما، موضحا أنه يقدم دوره بشكل مختلف عن الأدوار التى قدمها قبل ذلك فى مشواره الفنى ومن المقرر طرحه غدا فى دور العرض.

ويجسد أحمد فتحى شخصية شاب من حى شعبى يعيش حياة بسيطة ويمتلك ورشة ميكانيكا، ويقع فى غرام دينا فؤاد ضمن الأحداث، لكن لا يستطيع أن يبوح له بحبه بسبب مظهره.

فيلم "ساعة رضا" ويشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم دينا فؤاد، وهالة فاخر، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ويدور العمل فى إطار كوميدى، حيث برع أحمد فتحى فى تقديم اللون الكوميدى بعدد من الأعمال السينمائية التى حققت نجاحا منها "جحيم فى الهند" و"كابتن مصر" مع النجم محمد إمام، و"بنك الحظ" و"حملة فريزر".

طارق يصور حاليا الجزء الثانى من مسلسل "البيت الكبير" وينتمى لأعمال الـ60 حلقة، من تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى ويشارك فى بطولته لوسى، سوسن بدر، أحمد بدير، لقاء سويدان، منذر رياحنة، ريم هلال، ريم بشناق، دنيا المصرى، وتيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين وانضم كل من الفنان مجدى كامل وداليا مصطفى وآخرون لهذا الجزء من العمل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر