اليوم.. كريم عبدالعزيز يعالج هند صبرى فى «الفيل الأزرق 2» بـ6 أكتوبر

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
 
مروى جمال

يصور النجم كريم عبد العزيز عددا من المشاهد الخارجية ضمن أحداث فيلمه "الفيل الأزرق2"، اليوم الإثنين فى ديكور مستشفى وتجمع المشاهد بينه وبين الفنانة هند صبرى التى تجسد شخصية مضطربة نفسياً وتحاول الضغط على بطل العمل من خلال تصرفات غريبة تقوم بها، وتعد هند هى محور الأحداث الرئيسية فى الجزء الثانى من الفيلم.

الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم فريق نجوم الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية هامة فى الفيلم.

ويعد فيلم "الفيل الأزرق" واحداً من أنجح أفلام السينما المصرية فى آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه فى دور العرض المصرية وباع حوالى 1.2 مليون تذكرة بعد انطلاقه فى سباق عيد الأضحى 2014، وحقق نجاحاً كبيراً بالأردن ودول الخليج.

الجزء الأول من "الفيل الأزرق" قدم قصة الدكتور يحيى الذى يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل فى مستشفى العباسية للصحة النفسية، ليعمل فى القسم الذى يقرر الحالة العقلية لمرتكبى الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر