ياسر سامى يكشف التفاصيل الكاملة لكليب «أنا مافيا» لـ محمد رمضان

محمدرمضان وياسر سامى محمدرمضان وياسر سامى
 
مصطفى القصبى

أعرب المخرج ياسر سامى عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها حول كليب"أنا مافيا" للنجم محمد رمضان، والذى حقق حتى الآن نسب مشاهدة عالية.

ياسر قال فى تصريحات خاصة لـ"عين" أن رمضان تحدث معه وعرض عليه الاوديو وبالفعل وافق عليه على الفور، ورسم كل مشهد من مشاهد الكليب، الأمر الذى نال إعجابه، وبدأوا فى تنفيذه فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وتحديدا حى الإسكندرية، وتم تصويره فى حوالى يومين، بالإضافة إلى تعامله مع مدير تصوير وكذلك مهندس ديكور جديدين.

 

1e4544a1-c36e-4da7-8b4f-fb54e9fe40ec
 

يستكمل حديثه قائلا إنه استخدم الجرافيك فى معظم الكليب وفى اللوكيشن، حتى فى عدد الشخصيات، الذين وقفوا خلف رمضان فى الكليب، فكلهم جرافيك ماعدا أول صفين، الأمر الذى أدى إلى انخفاض التكاليف الإنتاجية.

ووجه سامى الشكر للجمهور، وإعجابه بالكليب، واستحواذه على نسب مشاهدة عالية، وأصبحت رقصة رمضان تريند على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضاف سامى أنه تعامل مع الأغنية على أنها فيلم قصير يحتوى على رسائل معينة يستفيد منها المشاهد، كما حدث ذلك فى فيديو كليب أغنية "180 درجة" الذى تعاون فيها مع المطرب تامر حسنى، وحققت نجاحات كبيرة وقتها.

18dc41c4-693e-4b0b-9b32-5ae387b09293
 

وأكد سامى أن محمد رمضان ممثل شاطر وناجح فى شغله، ودائما ما يسعى إلى التجديد فى أعماله وإظهار مهاراته التمثيلية، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات تجمع بينهما لتعاون غنائى جديد سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة، مضيفا أنه سعيد بالتعاون معه فى هذا الكليب ومسلسل "نسر الصعيد" الذى تم طرحه فى موسم رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا بإشادة الجميع، حيث نجح ياسر فى إثبات قدرته كمخرج فى أول أعماله الدرامية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر