إحنا كبرنا ولا إيه!.. نجوم ضاعت براءتهم حين ودعوا سن الطفولة

ملك قورة و أحمد مالك و علياء عساف ملك قورة و أحمد مالك و علياء عساف
 
جاسمين حمادى

"إحنا كبرنا ولا إيه" جملة تترد على ألسنتنا حين نرى ممثلا اعتدنا على رؤيته طفلا على الشاشات، وتتبدل ملامحه فتغيب البراءة عن وجهه، وتحل محلها علامات النضج والشباب، ودائما ما نقارن بين أدائه الطفولى، وما يقدمه اليوم.

"عين" يعرض فى السطور التالية أشهر نجوم الطفولة الذين تعلقنا بهم وفاجأونا بملامحهم الشبابية:

 

علياء عساف

اشتهرت بـ"أم الشحات" فى فيلم "بلية ودماغة العالية" مع النجم محمد هنيدى، وعملت العديد من الأفلام، منها: "شجيع السيما" مع الفنان أحمد آدم، و"نزوة" مع الفنان أحمد زكى، حيث كانت بدايتها و"رحلة حب" مع النجم محمد فؤاد، كما شاركت فى كثير من الأعمال التليفزيونية، حيث قامت بدور الفنانة الراحلة تحية كاريوكا، وهى صغيرة فى مسلسل "كاريوكا" مع النجمة وفاء عامر، وشاركت فى مسلسل "الداعية" مع النجم هانى سلامة، ومن أهم أدوارها كان مسلسل "ابن حلال" مع النجم محمد رمضان.

 

علياء عساف
علياء عساف
 
علياء عساف طفلة
علياء عساف طفلة

 

أحمد مالك

كانت بدايته وهو طفل صغير فى مسلسل "أحلامنا الحلوة" مع النجم فاروق الفيشاوى، وشارك فى فيلم "مفيش فايدة" مع النجم مصطفى قمر، ومن أهم أعماله، وهو طفل صغير مسلسل "الجماعة"، حيث جسد دور حسن البنا فى صغيرة مع النجم إياد نصار، ومسلسل "الشوارع الخلفية" مع النجم السورى جمال سليمان، والنجمة ليلى علوى.

أحمد مالك
أحمد مالك
 
احمد مالك طفل
احمد مالك طفل

 

طارق عصام

اشتُهر بالطفل (اللى أكل الجبنة) فى فيلم "أبو على" مع النجم كريم عبدالعزيز والنجمة منى زكى، وفيلم "حاحا وتفاحة" قام بدور ابن أخت النجم طلعت زكريا، وفيلم "بوشكاش" مع النجم محمد سعد، وفيلم "أيظن" مع النجمة مى عز الدين، وفيلم "365 يوم سعادة" مع النجم أحمد عز، ورغم قلة مشاهده، إلا أنها لا تُنسى.

 

طاارق عصام
طارق عصام
 
طارق عصام
طارق عصام

 

ملك قورة

كانت بداية ظهورها فى الإعلانات وبرنامج الأطفال "يلا بينا"، وشاركت فى كثير من الأعمال الدرامية، مثل مسلسل "أريد حلا" مع النجمة ندى بسيونى، ومسلسل "قانون المراغى" مع النجم خالد الصاوى، ومسلسل "ملكة فى المنفى" مع نجمة الجماهير نادية الجندى، حيث قامت بدور حفيدتها.

ملك قورة
ملك قورة
 
مللك قورة
ملك قورة

 

منة عرفة

أول ظهورها كان فى مسلسل "السندريلا"، حيث جسدت حياة النجمة الراحلة سعاد حسنى فى طفولتها، وبعدها شاركت فى العديد من الأعمال السينمائية، مثل فيلم "مطب صناعى" مع النجم أحمد حلمى و"حلم العمر" و"الحب كده" مع النجم حمادة هلال و"البيه رومانسى" مع النجم محمد إمام، ومسلسل "تامر وشوقية"، مع النجم أحمد الفيشاوى، ومن أهم أعمالها وهى طفل مسلسل سيت كوم "راجل وست ستات" مع النجم أشرف عبد الباقى.

منة عرفة
منة عرفة
 
مننة عرفة
منة عرفة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر