هاجر الشرنوبى تلتقى ياسمين عبدالعزيز فى «الملكة» رمضان المقبل

هاجر الشرنوبى هاجر الشرنوبى
 
مصطفى القصبى

انضمت الفنانة هاجر الشرنوبى إلى فريق عمل مسلسل "الملكة" التى تخوض به الفنانة ياسمين عبدالعزيز السباق الرمضانى المقبل من إخراج حسام على، وتجسد هاجر من خلاله أحد الأدوار المهمة.

وانتهى مؤلفو المسلسل عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف من كتابة عدد كبير من حلقاته كما تم الاستقرار على فريق عمل "الملكة" من مهندس الديكور إبراهيم خرما ومدير التصوير كريم أشرف ويتم العمل على اختيار الملابس وباقى التفاصيل.

31902055_365440100626800_8137456909738311680_n
 

"الملكة" من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد صلاح حسني، ندى موسى، وأحمد العوضى ومحمد عز، من تأليف عبدالله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، ومن إخراج حسام على، وإنتاج تامر مرسى.

وتعود ياسمين عبد العزيز بـ"الملكة" إلى الدراما فى رمضان المقبل بعد غيابها عن الموسم الماضى، حيث قدمت آخر مسلسلاتها "هربانة منها" فى شهر رمضان قبل الماضى مع شركة سينرجى، وخاضت به أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما التليفزيونية وشارك فى بطولة العمل مصطفى خاطر وإخراج معتز التونى.

هاجر الشرنوبى قدمت آخر أعمالها مسلسل "رسايل" بطولة النجمة مى عز الدين، والذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته عدد من النجوم، ومنهم أحمد سعيد عبد الغنى، واحمد حاتم، وخالد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، وأخرون، إخراج إبراهيم فخر، كما شاركت فى بطولة مسلسل "سك على اخواتك" بطولة نجم مسرح مصر على ربيع، إخراج وائل إحسان.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر