مسابتش حاجة معملتهاش.. كيم كاردشيان تنتظر مولودا من «أم بديلة»

كيم كاردشيان كيم كاردشيان
 
هبة مكى
 تمكنت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان من تحقيق حلمها بالحصول على ما أطلقت عليه "المزيج المثالى" من الأطفال، حيث طالما تمنت أن يكون لديها فتاتان وولدان.
 
وأعلنت كيم أثناء استضافتها فى برنامج " Watch What Happens Live"، أنها تنتظر مع زوجها المطرب كانى ويست، ولادة الصبى الثانى لهما، والذى تحمله أم بديلة، ليكون الطفل الرابع بعد أبنائهما "نورث، ساينت، شيكاجو".
 
كورتنى وكيم وكلوى كاردشيان فى البرنامج
كورتنى وكيم وكلوى كاردشيان فى البرنامج
 
انضم لكيم فى البرنامج شقيقاتها كورتنى وكلوى كاردشيان، وقالت كيم إنها لم تكن تنوى التحدث عن خبر انتظار مولود جديد، لكنها أخبرت بعض الناس دون قصد فى حفلة عيد الميلاد عندما تناولت كمية كبيرة من الخمر وكانت فى حالة سكر.
 
ولدت كيم ابنتها نورث البالغة من العمر 5 سنوات، وابنها ساينت البالغ من العمر 3 سنوات بشكل طبيعى، بينما ولدت طفلتها "شيكاجو"، عن طريق أم بديلة فى ليلة عيد الميلاد المجيد فى يناير 2018، وكان الأطباء قد حذرا النجمة من الحمل مرة أخرى، بسبب إصابتها بـ"المشيمة الملتصقة" التى عانت منها أثناء حملها، وهى الحالة التى تسبب التزاق كل المشيمة أو جزء منها بجدار الرحم بعد الولادة، لذلك لجأت إلى وسيلة "الأم البديلة" لتحقيق حلمها بأن يكون لديها 4 أبناء.
 
كيم مع زوجها وأطفالهم
كيم مع زوجها وأطفالهما
 
ووفقاً لموقع TMZ ، كيم وكانى يستخدمان بديلاً جديداً للمرأة التي حملت ابنتهما شيكاجو، ومن المقرر أن تضع المولود مايو القادم، حيث كانت أول بديلة غير قادرة على حمل طفل ثانٍ للزوجين بعدما أنجبت طفلتها فى يناير الماضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر