بدء ملتقى «أولادنا» لذوى القدرات الخاصة منتصف فبراير بمشاركة 37 دولة

ملتقى أولادنا ملتقى أولادنا
 
محمد زكريا
تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تنطلق في الخامس عشر من فبراير المقبل الدورة الثالثة من الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة "أولادنا"، والملتقى تقيمه مؤسسة أولادنا لفنون ذوي القدرات الخاصة برئاسة خبيرة المهرجانات سهير عبد القادر رئيس ومؤسس الملتقي.
 
ويشارك في الملتقى 36 دولة من أنحاء العالم المختلفة بعروض استعراضية وأفلام سينمائية وفنون تشكيلية ومعرض تشارك فيه الإمارات والسودان والصين الشعبية  مع أعمال أولادنا من التصوير والفنون التشكيلية، إضافة لمجموعة من الندوات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة على هامش المؤتمر.
 
وسيقام حفل الافتتاح بالمسرح الكبير بدار الأوبرا حيث تحتضنة وزارة الثقافة وأكدت الدكتورة إيناس عبد الدايم علي دعمها الكامل للملتقي، وتشارك في الملتقى أيضا أكاديمية الفنون برئاسة الدكتور أشرف زكي. ويرعاه عدد من الوزراء منهم وزيرة السياحه الدكتوره رانيا المشاط وزيرة التضامن الدكتورة غاده والى  ووزيرة الهجرة السفيره نبيله مكرم ووزير الشباب الدكتور أشرف صبحى ومجموعة واليونسيف وقنوات دى ام سى.
ويشهد حفل الافتتاح مفاجأة كببرة.
 
يذكر أن الملتقى حقق صدى كبيرا عربيا وعالميا بعد دورتيه السابقتين نظرا لانه اول ملتقي دولي في العالم لذوي الاحتياجات الخاصة .لذلك يزيد  الاقبال علي المشاركة  في كل دورة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر