لو بتحب Ghostbusters.. أعرف أكثر عن الفيلم المنتظر

فيلم Ghostbusters فيلم Ghostbusters
 
كتبت لميس محمد

تم الكشف عن أول تريلر لفيلم Ghostbusters للمخرج جيسون رايتمان، الذى يأتى تكملة جديدة لـ فيلم "Ghostbusters" الأصلى، ومن المقرر أن يبدأ الفيلم الذى لم يكشف عن اسمه بعد فى الإنتاج هذا الصيف وسيطرح فى صيف 2020.

يوصف الفيلم بأنه "الفصل التالى" فى القصة التى بدأتها النسخة الأصلية لعام 1984، وسيشمل تمرير الشعلة إلى جيل جديد من المحققين غير العاديين، سيكون الفليم تكملة رسمية بعد "Ghostbusters 2" الذى طرح عام 1988.

 
 

وظهر فى التريلر الدعائى حظيرة تضىء عندما يقوم شخص ما بتلويث آلة، يتم تشغيل علامة إلمر بيرنشتاين من نسخة عام 1984 الأصلية عندما نقترب من أبواب الحظيرة ونرى الظواهر الخارقة للطبيعة حولها، يتم تشغيل الجهاز فى النهاية، ويظهر الجزء الخلفى من Ecto-1 الأصلى الكامل مع شعار Ghostbusters.

لن يكون للفيلم أى صلة بفيلم عام 2016 الذى أخرجه بول فيج والذى قام ببطولته كريستين فيج، ميليسا مكارثى، كيت ماكينون وليزلى جونز.

حقق فيلم "Ghostbusters" الأصلى إيرادات 242.2 مليون دولار على المستوى المحلى وأكثر من 295 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، الفيلم كان من بطولة بيل موراى ودان أيكرويد وهارولد رميس وارنى هدسون وسيجورنى ويفر، وفقا لما نشره موقع "thewrap".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر