لعشاق «Avatar» خبر حلو وخبر وحش.. اعرف التفاصيل

فيلم Avatar فيلم Avatar
 
لميس محمد

مع انتظار عشاق فيلم Avatar الإعلان عن مواعيد طرح الأفلام فى الأسواق، خاصة بعد الانتهاء من التصوير، فوجئ متابعو الفيلم بخبر إلغاء الجزأين الـ 4 والـ 5 لسلسلة الأفلام.

وأوضح جيمس كاميرون مخرج السلسلة أنه قد لا يتم طرح الجزأين الـ 4 والـ 5 ويعتمد طرحهم على رد فعل الجمهور على الجزئيين الـ 2 والـ 3، خاصة بعد دمج شركتى ديزنى بـ فوكس.

وأضاف كاميرون أن الدمج يمكن أن "يؤثر على التحكم الإبداعى فى الأفلام"، ومن المقرر طرح الجزء الثانى لسلسلة Avatar فى 18 ديسمبر 2020، والجزء الثالث يوم 17 ديسمبر 2021، أى بعد عام.

وكان قد تم الكشف عن العمل على السلسلة فى مايو 2017، وقال كاميرون فى الإعلان إن التركيز ليس على الجزء الثانى فقط، بل على 2 و3 و4 و5.

ومن ثم أعلن كاميرون فى أبريل 2017، على موقع Facebook أن الإنتاج قد بدأ لأربعة أفلام، وكتب قائلاً: "عظيم أن أعمل مع أفضل فريق فى العمل! على Avatar بينما نبدأ الإنتاج المتزامن على أربع سلاسل".

وقال كاميرون: "أنا أحب صوت لغة الماورى، لذا فقد قدمت بعض الأصوات إلى تسمية الحيوانات ولغة الـ نافى"، وأوضح أن التصوير تم فى الولايات المتحدة ونيوزيلندا.

وسيلعب الممثل النيوزيلندى كليف كورتيس دور تونوارى، زعيم متكينا، عشيرة الشعب المرجانية، ورغم أنه لم يشارك فى الجزء الأول من الفيلم، ويشاركه مثل زوى سالدانا، وسام وورثينجتون، وسيجورنى ويفر، وغيرهم، وفقا لما نشره موقع "nzherald".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر