وإحنا لسه فى عز البرد.. مؤشرات موضة ربيع وصيف 2019 بالألوان المضيئة

موضة 2019 موضة 2019
 

رغم أن معظم البلاد الأوروبية تعانى من البرد القارص والثلوج إلا أن خبراء الموضة هناك طرحوا المؤشرات الأولية لموضة ربيع وصيف هذا العام، والتى جاءت مضيئة بألوان النيون المبهجة رغم أن معظم العارضات اللاتى ارتدين هذه الألوان من صاحبات البشرة السمراء.

أزياء 2018 المطبوعة مكملة فى الموسم الجديد

شهدت أزياء الربيع والصيف الماضى الطباعة المصبوغة على الأقمشة، لكن خبراء الموضة أعادوها على منصات العرض للموسم الجديد، ولم تعد الطباعة المصبوغة قاصرة على "الهيبيين" فقط، بل قام بيت أزياء "ديور" بتوظيف رسامين لنسخ طباعة مختلفة لتميز الفتاة التى ترتدى الكاجوال.

الطباعة المصبوغة
الطباعة المصبوغة
 
ظلال الشمس المشرقة

هى درجات من الأحمر النارية والطوبى، ولصيف 2019 لا يزال اللون الأحمر الدافئ متواجد بقوة ومن الأشكال الرائعة، فقد اعتمد "فالنتينو" على دمج الألوان البرتقالية والنبيذ معًا بسلاسة، أما "فيرساتشى" فاختار اللون البرتقالى بدرجات الشمس.

درجات الأحمر

درجات الأحمر

 
السراويل القصيرة  والبرمودا 

تعود وتنتشر السراويل القصيرة والبرمودا التى تصل حتى الركبة مرة أخرى بعد أن كانت موضة إلى زمن التسعينات والتى انتشرت وقتها بشكل كبير إلا أنها ظهرت بقوة فى صيف 2019.

موضة الشورت

موضة الشورت
 
البدل الرسمية

ظهرت بقوة على منصات عروض الأزياء استايل البدل الكلاسيكية أو الرسمية بألوان وخامات مختلفة لتكون متواجدة بقوة مره أخرى فى صيف 2019.

البدل الرسمية
البدل الرسمية

 

ألوان النيون

عادت ألوان النيون للظهور بقوة فى صيف 2019 فظهر الأصفر الفوسفورى عل منصات عروض الأزياء.

ألوان النيون

ألوان النيون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر