أقوى مسكنات لترميم هجوم ريال مدريد فى الميركاتو الشتوى

فالكاو فالكاو
 
أحمد هريدى

ما زال ريال مدريد الإسبانى لم يتعاف من أزمته الهجومية، بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى الصيف الماضى، بعد 9 سنوات قضاها صاروخ ماديرا بقميص النادى الملكى.

ويقدم ريال مدريد موسما سيئًا على مستوى الخط الهجومى، الذى يعد هو الأسوأ للميرنجى منذ 25 عاما، إذ لم تنجح إدارة العملاق الإسبانى فى تعويض رحيل رونالدو، بجانب كثرة الإصابات التى عانى منها الثنائى جاريث بيل وكريم بنزيما.

وقبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية فى آخر يناير الحالى سيكون الريال مطالبًا بتدعيم خط هجومه سريعا ومبلغ أقل مما قد يتم إنفاقه على ضم مهاجم كبير، خاصة بعدما فشل فى ضم محمد صلاح أو هارى كين أو نيمار أبرز المستهدفين فى الصيف الماضى، وسيكون أحد العناصر التالية مناسبا للغاية للفريق الملكى.

التقرير التالى يستعرض 5 حلول هجومية أمام ريال مدريد فى الميركاتو الشتوى:

1 – أوليفيه جيرو

يعد مهاجم تشيلسى أحد الحلول الهجومية التى قد يلجأ إليها ريال مدريد فى الميركاتو الشتوى الحالى، خاصة فى ظل عدم اعتماد الإيطالى ماوريسيو سارى مدرب البلوز عليه، بالإضافة إلى قرب تعاقد ناديه مع المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين.

جيرو مهاجم تشيلسي

جيرو مهاجم تشيلسي

 

2 – راداميل فالكاو

ارتبط كثيرا المهاجم الكولومبى بالانضمام إلى ريال مدريد منذ بدايته القوية مع فريق بورتو البرتغالى، إلا أن الآراء الفنية من قبل بعض مدربى الملكى السابقين والإصابات أبعدته عن إرتداء قميص الريال فى وقت سابق، لكن الوضع الصعب الذى يعيشه فريق موناكو الفرنسى هذا الموسم، قد يدفعه للرحيل خلال الميركاتو الحالى.

فالكاو مهاجم موناكو
فالكاو مهاجم موناكو

 

3 – باس دوست

يعتبر مهاجم سبورتنج لشبونة أحد أهم المهاجمين فى أوروبا بالسنوات الأخيرة، فى ظل المستويات الرائعة التى يقدمها المهاجم الهولندى رفقه فريقه، إذ نافس بقوة مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة على لقب الحذاء الذهبى عام 2017، وفى الموسم الماضى سجل 27 هدفا فى الدورى البرتغالى بالإضافة إلى 10 أهداف فى 11 مباراة هذا الموسم.

باس دوست مهاجم سبورتنج لشبونة

باس دوست مهاجم سبورتنج لشبونة

 

4 – فيدور سمولوف

يعد مهاجم فريق لوكوموتيف موسكو الروسى صاحب الـ 28 عاما أحد أبرز المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد، بالنظر إلى أرقامه التهديفية المميزة فى السنوات الأخيرة، وتتويجه بلقب هداف الدورى الروسى خلال موسمى 2015 – 2016 و2016 – 2017، وسيكون خيارا مناسبا فى ظل تراجع مستوى لوكوموتيف هذا الموسم.

فيدور سمولوف مهاجم لوكوموتيف موسكو

فيدور سمولوف مهاجم لوكوموتيف موسكو

 

5 – إيمليانو سالا

قد يكون المهاجم الأرجنتينى لفريق نانت الفرنسى أحد الأسماء المرشحة للانضمام إلى فريق ريال مدريد لتدعيم هجوم الفريق، خاصة أنه سجل هذا الموسم 13 هدفا خلال 20 جولة من عمر المسابقة، وتسعى العديد من أندية الدورى الإنجليزى التعاقد معه.

سالا مهاجم نانت

سالا مهاجم نانت

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر