الحلقة 74 من أبو العروسة2 تصل للمليون وتخطف الجماهير

سيد رجب سيد رجب
 
مروى جمال

خطفت الحلقة الـ74 من مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثانى، الذى انطلق عرضه نهاية شهر ديسمبر الماضى يوم 31 على شاشة dmc أنظار المشاهدين الذين كانوا يترقبون بدء العمل، والعمل يشارك فى بطولته الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، وحققت الحلقة 74 من الجزء الثانى المليون مشاهدة فى ساعات قليلة منذ طرحها على يوتيوب وحازت على ردود أفعال قوية من المشاهدين.

وانتهى المخرج كمال منصور من تصوير 35 حلقة من حلقات الجزء الثانى فى مسلسل "أبو العروسة"، حيث يواصل التصوير بشكل يومى وبدون إجازات للحاق بتسليم الحلقات فى التوقيت المناسب إلى القناة.

وينتمى المسلسل إلى نوعية الـ60 حلقة وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقى، نرمين الفقى، مدحت صالح، محمد عادل، محمود حجازى، ولاء الشريف، كارولين عزمى ومن إخراج كمال منصور وتأليف هانى كمال، ويتم عرض الجزء الثانى على قناة dmc الساعة 8 مساء.

92061-محمود-حجازى-وولاء-الشريف
 
109528-أبطال-مسلسل-ابو-العروسة

ويناقش المسلسل عدة مشاكل اجتماعية هامة، ويسلط الضوء عليها مثل علاقة الآباء بأبنائهم، داخل الأسرة أو خارجها وكذلك نفقات الزواج فى وقتنا الحالي والتي فاقت كل التوقعات أيضا مشكلة الفوارق الاجتماعية بين الطبقات وخاصة إذا جمع الحب بين طبقتين مختلفتين بينهما فوارق كثيرة، وأيضاً الخيانة وحب التملك ومحاولة فهم الآخرين وأكثر من قضية أخرى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر