لجنة تحكيم الفيلم الروائى لـ«كتاب ونقاد السينما» تنهى أعمالها اليوم

جمعية كتاب ونقاد السينما جمعية كتاب ونقاد السينما
 

اختتمت لجنة تحكيم مسابقة الفيلم الروائى الطويل التى تنظمها الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، أعمالها اليوم، وسط سعادة بالغة من رئيس اللجنة مدير التصوير سعيد شيمى، وأعضاء اللجنة الكاتب والمخرج د.عصام الشماع، المؤلف ناصر عبد الرحمن، الفنان أحمد وفيق، الناقد محمود عبد الشكور، ورئيس مجلس إدارة الجمعية الناقد السينمائى الأمير أباظة الذى وجه الشكر لأعضاء اللجنة على تعاونها المثمر والروح الطيبة التى تحلى بها الجميع، بالإضافة إلى نزاهتها وحيادها وتقييمها للأعمال المقدمة، لتكون كل هذه العناصر هى البداية لمسابقة ناجحة، متمنيا لها الاستمرار لدعم السينما المصرية، مشيرا إلى أنه من المقرر الإعلان عن الجوائز اليوم.

من جانبه أعرب مدير التصوير سعيد شيمى رئيس اللجنة عن سعادته بالمشاركة برئاسة لجنة التحكيم، مؤكدا أنها كانت الأفضل، كما استمتع بالمناقشات والآراء المستنيرة. 

بينما وجه د.عصام الشماع الشكر للجميع، مؤكدا أن اللجنة اتسمت بالود، وعمق الثقافة، والحياد والنزاهة، والإنسانية مع الحرية، موجها الشكر لرئيس الجمعية الأمير أباظة لموضوعيته فى اختيار أعضاء لجنة التقييم، كما وجه التحية للسينما المصرية الذى قال إنها تكافح من أجل البقاء. 

وأضاف الناقد محمود عبد الشكور أن اجتماعات هذه اللجنة كانت أجمل صحبة، حيث تشرف بأن يكون واحدا منها، برئاسة سعيد شيمي، موجها الشكر لرئيس الجمعيةالناقد الأمير أباظة.

فيما أكد الكاتب ناصر عبد الرحمن أنه قضى أوقات سعيدة بصحبة اللجنة، بينما قال الفنان أحمد وفيق إنه استمتع بهذه التجربة التى تعلم منها الكثير خاصة أنها تضم أساتذة كبار فى صناعة السينما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر