آخر صيحات الموضة.. مش بس الأكل اللى بيتغلف

عرض أزياء البابلز عرض أزياء البابلز
 
هدير سامى
فى مجال عروض الأزياء لا أحد يخجل أبدًا من تغيير تقاليده مثلما فعل مصمم الأزياء "توم براون" الذى قام بعرض غير عادى لمجموعته الخاصة بخريف وشتاء 2019.

قام المصمم بتغليف عارضين الأزياء بلفائف البلاستك الفقاعية "Bubble Warp"، كما قام أيضًا بتغليف مدرج عرض الأزياء والكراسى التى يجلس عليها الضيوف، ولم يغفل وجوه العارضين أيضًا، حيث غلفها هى الأخرى بالبلاستيك.

 

عرض الأزياء بالبابلز
عرض الأزياء بالبابلز
 
 قطع البلاستيك على وجوة العارضين
قطع البلاستيك على وجوة العارضين

وبدأ العرض بصوت غريب يتضمن كلمات "نتمنى لو كنا رجل فقاعى" فقام بنقل الضيوف إلى عالم مواز، ووضع  عواميد عليها عرائس ترتدى نفس الملابس التى يرتديها العارضين، وغطاها بأغلفة بلاستيك، ثم قام العارضين بخلع الأغلفة لتظهر العرائس، تلك الفكرى المستوحاة من الأشياء الجديدة التى نقوم بشحنها وتكون مغلفة بلفائف البلاستك للحفاظ عليها من التلف.

 

عارضين الأزياء اثناء العرض
عارضين الأزياء اثناء العرض
 
العرائس وسط مدرج عرض الأزياء
العرائس وسط مدرج عرض الأزياء

والغريب خلال هذا العرض أيضًا أنه لم يلجأ لاستخدام فكرة البلاستيك فقط، بل لجأ لأن يظهر العارضون وهم يرتدون أكثر من قطعة، ليبدوا كل منهم وأكن الملابس تم لصقها على جسده ولم يرتدها.

merlin_149425137_de6d78a8-9a69-417a-80e3-65b378f9c1b1-articleLarge
عرض الأزياء

ولم يكن استخدام أغلفة البلاستك "البابلز" مقتصرة على الملابس فقط، ولكن أيضًا على الإكسسوارات التى كان يرتديها العارضون، وأوضح مصمم الأزياء "توم براون" أنه يحب أن يقوم بخياطة الملابس لتأخذ شكل الجسم، وقد قام بعرض مجموعة من الجواكت والبدل الرسمية بشكل مختلف على العارضين.

قفظات بالبابلز
قفظات بالبابلز
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر