منى عبد الغنى لـ«انيرجى»: أمى سبب توقفى عن الغناء

منى عبد الغنى وهشام عباس منى عبد الغنى وهشام عباس
 
كتب محمد تهامى زكى

كشفت الفنانة منى عبد الغنى، أن والدتها رفضت أن تستكمل مسيرتها الفنية مع فرقة الأصدقاء، على الرغم من محاولات الموسيقار عمار الشريعى معها، لكنها أصرت استكمال دراستها ووقف أى نشاط فنى.

وأضحت منى، خلال استضافتها فى برنامج "فاكر الغنوة دى" مع الفنان هشام عباس، على راديو إنيرجى، أن رفض والدتها جاء بناء على سفر فرقة الأصدقاء فى أماكن متعددة وتعبها من هذا السفر حيث كانت تحرص على التواجد بجانبى طوال الوقت، وتسبب رفضها فى حل وتفكيك فرقة الأصدقاء بعد انسحاب الفنانة حنان من الفرقة عقب زواجها.

منى عبد الغنى مع هشام عباس
منى عبد الغنى مع هشام عباس

 

وأوضحت منى، والدى كان موقفه مخالف لرأى والدتى، حيث رحب بغنائى ولكن والدتى كانت صاحبة شخصية قوية ولقد عدت للغناء بعد وفاتها، مؤكدة إنها كانت تجمعها علاقة قوية مع عمار الشريعى طيلة الوقت وخاصة فى أيامه الأخيرة فكانت على تواصل مستمر معه.

وكشفت منى خلال اللقاء، إنها لم تندم على شيء طيلة حياتها، قائلة: "مش ندمانه على حاجة غير بعض التقصير، مؤكدة أن حميد الشاعرى محطة مهمة فى مسيرتها الفنية فقدم لها الكثير من الأعمال التى مازالت موجودة حتى الآن ويستمع لها الكثير، مشيرة إلى أن أغنية "يلا يا أصحاب" حققت نجاحًا باهرًا فى الثمانينيات.

وعن الأعمال الغنائية التى تقدمها فى الوقت الحالى، قالت منى إنها تحرص على تقديم الرسائل الاجتماعية الموجودة داخل المجتمع وإنها قامت بتسجيل عدد منها وذلك بالتعاون مع وليد سعد وبهاء محمد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر