أغرب هوايات مشاهير هوليوود.. كلونى صانع أحذية وبيكهام طباخ

دايفيد بيكهام دايفيد بيكهام
 
جاسمين حمادى
بين الطهى وتصليح الاحذية وارتداء ملابس النساء وجمع الحيوانات، تتباين هوايات المشاهير التى تلفت الأنظار بغرابتها، وفى ما يلى عرض لبعضها:
 
جاريد ليتو
 
جاريد ليتو
الممثل والمغنى جاريد ليتو الذى قام بدور الجوكر فى فيلم Suicide Squad صرح لمجلات فنية أنه بعد أن لعب دور امرأة متحولة جنسيا فى فيلم  "Dallas Buyers Club" وكان الدور يتطلب منه ارتداء ملابس نسائية طوال أحداث الفيلم، إلا أن مع الوقت وطوال مدة تصوير الفيلم أحبها جدا ووجد أنها مناسبة أكثر له ويجد فيها الراحة أكثر من الملابس الرجالية فأصبح أحيانا يرتدى ملابس رياضية نسائية أو أحذية ذات كعب عالى وقام بعمل جلسة تصوير كاملة وهو يرتدى ملابس نسائية.
 
جورج كلوني
 
جورج كلونى
الفنان العالمى جورج كلونى صرح بأنه يهوى صناعة الأحذية منذ فترة طويلة جدا وقال إنه لا يعرف متى أصبح يحب هذا الهواية، ويعتبر نفسه أفضل صانع أحذية ويستحق الأوسكار على موهبته والتى يقضى أغلب وقت فراغه فى صناعتها.
 
دايفيد بيكهام
 
دايفيد بيكهام
صرح لاعب الكرة الشهير دايفيد بيكهام عن هوايته المفضلة التى تشعره بالراحة النفسية وتخفيف التوتر والضغط وهى الطهى، فهو يهوى طهى الطعام بمختلف أنواعه لأنه يرى أن هذه الهواية جزء من أعتنائه بعائلته.
 
بيل هوراي
 
بيل هوراى
صرح النجم الكوميدى بيل هوراى بأن هوايته المفضلة هى "المفاجآت" واشتهر بذلك فى الوسط الفنى ومن أمثلة مفاجآته لجمهوره يوم اقتحام حفل أحد معجبيه وجلس مع المدعوين وبعد انتهاء الحفل قام بغسل الصحون، ومرة أخرى أرسل لأحد معجبيه تذكرة لحضور مباراة كرة القدم وتفاجأ به يجلس بجانبه ويشاهد المباراة معه وأيضا كان يقتحم حفلات الزفاف ويلتقط معهم الصور.
 
توم هانكس
 
توم هانكس
أكثر ما يستهوى هذا الممثل العالمى المعروف هو جمع وصيانة الآلات الكاتبة القديمة، حيث اعترف أكثر من مرة أن حقبة تلك الآلات تعنى له الكثير وكتابة النصوص ومقتطفات من أعماله المفضلة بواسطتها تعطيه شعورا رائعا من الطمأنينة والارتياح.
 
نيكولاس كيدج
 
نيكولاس كيدج
النجم العالمى نيكولاس كيدج يهوى جمع القصص المصورة وبدأ الأمر فى التطور حتى أصبح يجمع كل شىء يجده وأصبح يمتلك أشياء غريبة جدا البعض أسماها كنوزا مثل أخطبوط وتمساح وقرش وثعبان كوبرا وجمجمة ديناصور وصنع مقبرة مبنية له خصيصا فى نيو أورلينز فأصبح يمتلك نيكولاس كيدج مجموعة حيوانات يمكن أن يصنع بهم حديقة حيوان ولم يتوقف الأمر عند ذلك فقط بل يهوى أيضًا جمع سيارات رولز رويس فلديه 9 منهم و30 دراجة نارية.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر