سعد الصغير يكشف آخر تطورات حادث سرقة منزله بشبرا

سعد الصغير سعد الصغير
 
كتب ـ مصطفى القصبى

تعرض المطرب سعد الصغير لسرقة 3 شقق له موجودة فى منطقة شبرا، الأمر الذى أزعجه وأثار ضجة كبيرة، حيث تقدم ببلاغ الى القسم المختص للتحقيق فى الواقعة والوصول الى مرتكبى الجريمة.

روى "سعد" تفاصيل السرقة لـ"عين" قائلا، إنه تفاجأ بسرقة حوالى 3 ملايين جنيه أثناء سفره إلى دبى وإحيائه حفلا كبيرا داخل القرية العالمية، حيث تم سرقة عدد من الاشياء الأخرى منها الأمور المتعلقة بتجهيز زواج ابنته ودهب زوجته وعدد من الأجهزة الخاصة بالبرنامج الخيرى الذى من المقرر أن يذاع خلال الايام المقبلة على إحدى شاشات التليفزيون، ويساعد من خلاله تجهيز العروسين ومن بين هذه الأشياء 6 شاشات تليفزيون وغسالات وثلاجات وغيرها.

وأعرب عن حزنه الشديد بما حدث له ولمنزله، مشيرا إلى أن مباحث شبرا عاينت وفرّغت الكاميرات الموجودة حول البيت ، مشيرا إلى أنه علم أن الجانى موجود فى نفس المنطقة التى يسكن فيها وينتظر التحقيقات النهائية .

يذكر ان سعد الصغير أحيا حفلا غنائيا ضخما بالقرية العالمية فى دبى من يومين وقدم عدد كبير من اغانيه ضمن الحفلة منها "العنب العنب" و"الليلة ولعة" "النهاردة فرحى ياجدعان" وغيرها من الاغانى التى تفاعل معها الجمهور بالهتاف والتصفيق طول الحفلة.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر