«نجوم» على طاولة أجيرى للانضمام لمنتخب مصر

أجيرى أجيرى
 
ياسمين يحيى

شهدت مباريات الدورى المصرى فى الفترة الأخيرة تألق عدد من اللاعبين، فى مختلف الأندية، حيث تألق فى الأهلى عدد من النجوم مثل حسين الشحات وناصر ماهر، ورمضان صبحى، وفى الزمالك محمود علاء وعبد الله جمعة وعمر السعيد.

وفى ظل استعداد المنتخب لأمم أفريقيا 2019 وخوض مباريات ودية خلال الفترة المقبلة، مع كلا من نيجيريا وقبلها مباراة النيجر مارس القادم، هناك عدد من نجوم الاجيبشين ليج، يخطبون ود المدير الفنى للفراعنة، ويطرقون باب أجيرى للانضمام لصفوف المنتخب خلال الفترة المقبلة.

ومن هؤلاء اللاعبين كل من ..

 

عمر السعيد

شهدت مباريات الزمالك فى الفترة الأخيرة تألق عمر السعيد لاعب الفريق الأبيض وقد انضم اللاعب للفريق الأبيض مطلع الموسم الحالى وشارك فى 11 مباراة مع أبناء ميت عقبة بالدورى سجل خلالها هدفين وصنع ثلاثة أهداف، كما أنه شارك فى مباراة اتحاد طنجة بالكونفدرالية، وسجل هدفا ساهم فى وصول الفريق للدور التالى.

 

ناصر ماهر

اعتمد الجهاز الفنى لفريق الأهلى على ناصر ماهر بعد إصابة محمد محمود بالرباط الصليبى، واستغل ماهر الفرصة وتألق مع الفريق، ليكون من اللاعبين الأساسيين فى خط الوسط، وكما كان محمود لاعب دجلة أساسيا مع أجيرى، اقترب ناصر من الانضمام لصفوف الفراعنة فى ظل لفت الأنظار إليه خلال الفترة الحالية.

 

عبد الله جمعة

شارك عبد الله جمعة لاعب فريق الزمالك فى 10 مباريات بالدورى خلال الموسم الجارى، ولم يسجل أى أهداف وفقط صنع هدفا فى مباراة الجونة، ولكن تألقه اللافت خلال الفترة الأخيرة وخاصة آخر مباراة للفريق أمام بيراميدز، جعله يقترب بشدة من الانضمام لكتيبة الفراعنة، حيث استقر الجهاز الفنى للمنتخب على ضم جمعة بدلا من محمد حمدى الذى لم يعد يشارك أساسيا مع فريقه فى الفترة الأخيرة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر