أمل مسعود: مسابقة أضواء المدينة جاءت لإحياء دور "الإذاعة المصرية"

نادية مصطفى نادية مصطفى
 
كتب- محمود جلال

قالت أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة المصرية، أن فكرة مسابقة أضواء المدينة جاءت لتحيي دور الإذاعة المصرية التي تتميز دائما بإكتشاف المواهب الغنائية الشبابية في كل مكان.

وأضافت مسعود لـ"عين"، أنها تأمل بتحقيق حلم عودة ماسبيرو والإذاعة المصرية لتكتشف الأصوات الشابة، وتقدمهم في تلك المسابقة، مؤكده على دور الجمهور الهام في المسابقة المسئول عن عملية التصويت، وأن أعضاء اللجنة ستقيم لجنتان الأولى مكونة من الموسيقار هانى مهني، ومنير الوسيمي، ونادية مصطفي، ويحيى الموجي، أما اللجنة الثانية المسئولة عن المحافظات مكونة محمد الطوخي، وحسن دنيا، والدكتور أمل إبراهيم، وبعدها تبدأ عملية التصويت.

وأوضحت أنه بعد إنتهاء اختبارات الأصوات الغنائية، سنتجه للملحنيين والشعراء من الشباب، وأشادت مسعود بدور الإذاعة المصرية في إعادة الفرقة الموسيقية للهيئة الوطنية للإعلام وليست للإذاعة فقط.

وأشارات، أنها من الضرورى عودة الرؤية الجميلة للشباب ومساعدتهم لتقديم أفضل مواهبهم، أما عن جوائز المسابقة، فأكدت وجود بعض شركات السيارات التي سنعلن عنها قريبا، وهي ستتولى رعاية الثلاثة المتسابقون الأوائل بالإضافة الي تقديم سيارة لأفضل متسابق فضلاً عن وجود هدايا نقدية وعينية، موضحة أن أفضل عشر أصوات سيشاركون مع النجوم الكبار لإحياء حفلات أضواء المدينة، وسوف تبدأ المسابقة في منتصف شهر فبرابر المقبل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر